مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مباراة الحسم.. تشكيل ميلان الرسمي لمواجهة أتالانتا بالدوري الإيطالي

نشر
ميلان
ميلان

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة أتالانتا، المقرر إقامتها فى السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو".

تشكيل ميلان

وجاء تشكيل ميلان على النحو التالي:

حراسة المرمي: مينيان.

خط الدفاع: كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: كيسي، تونالي، ساليماكرس.

خط الهجوم: كرونيتش، لياو، جيرو.

ميلان يسعد لحصد لقب الكالتشيو

جدير بالذكر أن فريق ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 78 نقطة، فيما يأتي أتالانتا في المركز الثامن برصيد 59 نقطة.

ميلان يواجه أتلانتا بحثًا عن التتويج بلقب الدوري الإيطالي 

على الجانب الآخر، تمكن أتلانتا من تحقيق الفوز على سبيزيا بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركزالثامن على جدول الترتيب.

ويبحث أتلانتا في هذه المباراة عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط والتقدم في جدول الترتيب، ولكن هذا يحتاج منه  القتالبشراسة وبذل أقصى جهد لخطف العلامة الكاملة.

ميلان يقلب الطاولة على فيرونا ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

نجح فريق إي سي ميلان الإيطالي، بقيادة مدربه المخضرم، ستيفانو بيولي، في قلب الطاولة على مضيفه هيلاس فيرونا، محققًا انتصارًاثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

ميلان يواجه أتلانتا بحثًا عن التتويج بلقب الدوري الإيطالي 

وحل الروسونيري، ضيفا على نظيره، هيلاس فيرونا، بملعب أنطونيو بينتجودي، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي لموسم2021-2022.

جاءت ثلاثية ميلان، بتوقيع أقدام كل من، ساندرو تونالي “هدفين” بالدقيقتين 45 و50، وأليساندرو فلورينزي، بالدقيقة 86، في حين جاءهدف هيلاس فيرونا، عن طريق، دافيد فاراوني بالدقيقة 38.


في مباراة وداع إنسيني.. نابولي يكتسح جنوب بثلاثية في الدوري الإيطالي

نابولي ضد جنوي
نابولي ضد جنوي

اكتسح فريق نابولي الإيطالي ضيفه جنوى بثلاثية نظيفة دون رد، في المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب دييجو أرماندومارادونا ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

أحداث الشوط الأول

وسجل فيكتور أوسيمين الهدف الأول فى الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وأضاف لورينزو إنسيني الهدف الثانى من ضربة جزاء فىالدقيقة 65 ، واختتم ستانيسلاف لوبوتكا الثلاثية في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وانفرد لورينزو إنسيني بعد هدفه أمام جنوى بوصافة هدافين نابولي برصيد 122 هدفًا.

وبهذه النتيجة حافظ نابولي على تواجده فى المركز الثالث بالدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة فيما يحتل جنوى المركز التاسع عشر وقبلالأخير برصيد 28 نقطة ويواجه شبح الهبوط رسميا بعد خسارته حيث لم يتبقى سوي مباراة واحدة في  نهاية الموسم.    

وكرم فريق نابولي نجمه لورنزو إنسيني، على  ملعب دييجو أرماندو مارادونا ، حيث يلعب آخر مباراة له بقميص نابولي في ملعب نابولي،أمام ضيفه جنوي، وبات البطل مستعد لمغادرة فريق الجنوب الإيطالي.

وسلم أوريليو دي لورينتيس ، رئيس نابولي قبل انطلاق المباراة انسيني، كأس وقميص خاص ولوحة بها صور لتاريخ لورنزو مع نابولي وكأسمخصص ولافتة مكتوبة عليها: "قميصك كان له وزنه الأهم ، لأنه يخص أولئك الذين أحبوه حقًا لقد ارتديته بذوق وفخر وكرامة!".

وسيرحل لورينزو إنسنيي بعد 18سنة من اللعب المتواصل لنادي نابولي حيث خاض  432 مباراة سجل خلالها 121 هدفا وتوج بـ 3 ألقاب.

من جهته قال القائد إنسيني في خطاب الوداع:" مغادرة نابولي هي مغادرة للمنزل ، لن أنساكم أبدًا وستبقون معي دائمًا"

وأضاف القائد :" لقد حققت أقل مما حلمت به ..من الكورفا نقول لك أنك ستظل بالذاكرة بكل فخر ".

ميلان