مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاتسيو يصعق مورينيو بتعادل قاتل مع يوفنتوس

نشر
الأمصار

واصل فريق لاتسيو، سعيه للحصول على المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والمؤهل للموسم المقبل من الدوري الأوروبي، بتعادل قاتل.

وتعادل لاتسيو مع يوفنتوس بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب أليانز، في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي.
وافتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش، قبل أن يضيف ألفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وقلب لاتسيو الطاولة على يوفنتوس في الشوط الثاني، حيث قلص الفارق بهدف سجله البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير يوفنتوس، بالخطأ في مرماه.

وبينما كانت المباراة على وشك النهاية، نجح لاتسيو في تعديل النتيجة بهدف قاتل سجله لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الوقت بدل الضائع.

التعادل رفع رصيد لاتسيو إلى 63 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 7 نقاط خلف يوفنتوس صاحب المركز الرابع.

بعد 7 سنوات.. ديبالا يعلن رحيله عن يوفنتوس الإيطالي

وأعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي، مؤكدًا أن مباراة الغد ضد لاتسيو ستكون الأخيرة له بقميص البيانكونيري، وذلك بعد 7 سنوات قضاها فى مدينة "تورينو" معقل السيدة العجوز.

ديبالا يودع يوفنتوس

وقال ديبالا عبر "تويتر"، "من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتك، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة متضمنة، أعتقدت أنناسنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة".

وأضاف ديبالا، "لن أنسى أبدًا كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معك كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات منالسحر و 12 كأسًا و 115 هدفًا لن يسلبها أحد منا مطلقا، شكرا لدعمك لي في الأوقات الصعبة".

ديبالا

وتابع، "شكراً لأولئك الذين رافقونى على مر السنين، من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي،الجميع المدربين وزملائي في الفريق، الموظفين والمدربين".

وواصل، "كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن من أعظم فخر في حياتي، وآمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يومًا ما".

وأتم، "غدا ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيل ذلك، لكنها ستكون آخر وداع لنا، لن يكون الأمر سهلاً، لكنني سأدخل الميدان بابتسامة ورأسي مرفوع، مع العلم أنني قدمت كل شيء من أجلك".

وقرر الأرجنتيني باولو ديبالا الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي كلاعب حر الصيف المقبل بعد فشل توصله لاتفاق مع النادي على تجديد عقده،ما يعني أن الأرجنتيني سيرحل مجانًا عن السيدة العجوز بنهاية عقده هذا الصيف.

FSz9GXMWQAAf6qo.jpg
ديبالا