مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الليلة.. الزمالك يبحث عن انتصار مهم أمام طلائع الجيش بالدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

يبحث فريق الزمالك المصري بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسواردو فيريرا، عن انتصار مهم عندما يواجه نظيره طلائع الجيش، في مباراة تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز  للموسم الحالي 2021 / 2022، فى مواجهة صعبة للفريقين كعادة لقاءات الناديين فى السنوات الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الليلة بالدورى

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ويسعى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك لاستعادة نغمةالانتصارات للاستمرار على قمة المسابقة أملا فى تعثر الأهلى بمؤجلاته الأربعة المقبلة.

الزمالك

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

ويغيب عن الزمالك فى مباراة الليلة كل من طارق حامد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة إنبى، ومحمود عبد الرازقشيكابالا بسبب الإصابة، فيما يستعيد الفارس الأبيض جهود إمام عاشور بعد غيابه فى مباراة إنبى بسبب الإيقاف.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والطلائع فى الدوري

تلقى الزمالك خسارة من إنبى بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل الطلائع مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

ترتيب الزمالك والطلائع فى جدول الدوري

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات، وسجللاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا، بينما يحتل الطلائع المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 23 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فازفى 5 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 14.

غيابات الزمالك أمام الطلائع فى الدوري 

ويغيب عن الزمالك في مباراة الليلة كل من طارق حامد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مواجهة إنبى ومحمود عبد الرازقشيكابالا بسبب الإصابة ، فيما يستعيد الفارس الأبيض جهود إمام عاشور بعد غيابه في مباراة إنبى بسبب الإيقاف.

الزمالك يغادر إلى رواندا مساء اليوم للمشاركة في البطولة الإفريقية للسلة

257.jpg
فريق كرة السلة بنادى الزمالك

تغادر في السابعة من مساء اليوم بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك إلى رواندا للمشاركة في منافسات ربع نهائيالبطولة الإفريقية، التي تقام في الفترة من 21 إلى 28 مايو الجارى.

وصعد الزمالك إلى ربع نهائى بطولة إفريقيا بعد الفوز فى المباريات التى أقيمت فى مجموعة النيل، حيث صعد بجانب الفريق الأبيض كلمن فاب وكيب تاون وبترو دى لواناد، ومن مجموعة الصحراء صعد سلا المغربى وسلاك الغيني، والمنستيري التونسي بالإضافة إلى ار ايجي الرواندى .

وجاء تأهل الزمالك بعد أن فاز فى المواجهات الخمسة التي خاضها محققا العلامة الكاملة على الفرق التى واجهها، وكانت كالتالي..

الزمالك وكوبرا السودانى 63\ 80، الزمالك وكيب تاون الجنوب إفريقي 77\101، الزمالك و بترو لواناد 72\85، الزمالك و فوكاشالكونغولي 92\101، الزمالك و فاب الكاميروني 63\77 .

ومن المقرر أن تكون مواجهات ربع النهائي بين الزمالك وسلاك الغيني، بترو دي لواندا وسلا المغربي، كيب تاون والمنستيري التونسي، وفابالكاميروني وار اى جى الرواندى.