مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يقدم عرضًا مبدئيًا لضم ليفاندوفسكي

نشر
برشلونة يقدم عرض
برشلونة يقدم عرض مبدئي لضم ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل العرض الأول الذي قدمه نادي برشلونة الإسباني، من أجل ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأعلن روبرت ليفاندوفيسكي عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ والمنتهي في يونيو 2023، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوريالألماني، لكن رفضت إدارة البافاري التفريط في خدماته متمسكه باستكمال عقده والرحيل مجانًا.

ليفاندوفسكي

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن مسئولي برشلونة حددوا مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون يورو من أجل شراء البولنديروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الصيف المقبل.

برشلونة يسعى لضم ليفاندوفسكي

ويتطلع نادى برشلونة لضم ليفاندوفيسكي من أجل دعم الجانب الهجومي للبلوجرانا والمنافسة على كافة الألقاب الموسم القادم.

ليفاندوفسكي

ويبلغ روبرت ليفاندوفيسكي من العمر 33 عامًا، وتري إدارة برشلونة أنه يتمتع بالقدرة على اللعب لمدة 3 سنوات على الأقل.

أحرز النجم البولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، 50 هدفًا في 46 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الجاري.

ليفاندوفسكي 

ميسي يفتح الباب للعودة لبرشلونة بعد موسم للنسيان مع باريس سان جيرمان

27.jpg
التغاضي عن ميسي في فريق الموسم بعد فتح باب العودة لبرشلونة

خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، مشوارًا صعبًا لأول مرة على ملعب بارك دي برينس، ولم يتم اختيارهكأفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

كما تم التغاضي عن ليونيل ميسي في فريق الموسم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد أن اعترف والده بأنه "يأمل" أن يعود ابنه إلىبرشلونة "في يوم من الأيام".

26.jpg
ميسي

مما لا يثير الدهشة، أن كيليان مبابي يقود خط فريق الموسم وانضم إليه ثلاثة نجوم آخرين من باريس سان جيرمان، كابتن الفريقماركينيوس، ونونو مينديز، وربما الأكثر إثارة للدهشة هو الحارس جيانلويجي دوناروما، حيث شارك الدولي الإيطالي في 17 مباراة فقط منأصل 37 مباراة في الدوري حتى الآن، وكان خلف كيلور نافاس في الترتيب لكنه مع ذلك تم اختياره.

سجل الأرجنتيني ستة أهداف محلية فقط في 26 مباراة، بما في ذلك هدفين في مونبلييه نهاية هذا الأسبوع، منذ انتقاله إلى باريس منبرشلونة الصيف الماضي. 

وتوج باريس سان جيرمان بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في أبريل، لكن المشجعين يشعرون بخيبة أمل كبيرة من فريقهم في الوقتالحالي لدرجة أنهم لم يرغبوا في الاحتفال بالنصر مع اللاعبين.

في مارس، أطلق مشجعو باريس سان جيرمان صيحات الاستهجان على ليونيل ميسي ونيمار، خلال أول مباراة للنادي في الدوريالفرنسي بعد إقصائهم من دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد في دور الستة عشر. 

وجاءت جوائز الاتحاد الفرنسي لرابطة اللاعبين المحترفين: أفضل مدرب برونو جينيسيو - ستاد رين، كيليان مبابي أفضل لاعب، أفضلحارس مرمى جيانلويجي دوناروما، أفضل محترف فرنسي كريم بنزيما، أفضل هدف بامبا ديانج من مارسيليا ووليام صليبا أفضل لاعبشاب من مارسيليا. 

وجاء التشكيل المثالى للدورى الفرنسي على النحو التالى: 

حراسة المرمى: جينلويجى دوناروما. 

الدفاع: ماركينيوس ونونو مينديز "باريس سان جيرمان" ، وليام صليبا "مارسيليا" ، جوناثان كلوس "لانس". 

الوسط: ديمترى باييه "مارسيليا" ، تشوامينى "موناكو" ، سيكو فوفانا "لانس". 

الهجوم: كيليان مبابي "باريس سان جيرمان" ، وسام بن يدر "موناكو" ، مارتن تيريير "رين". 

109531-التشكيل-المثالى-للدورى-الفرنسي.jpg
التشكيل المثالي للدوري الفرنسي