مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي ضد ليستر سيتي.. توخيل: لا أفكر في الرحيل

نشر
تشيلسي ضد ليستر سيتي..
تشيلسي ضد ليستر سيتي.. توخيل: لا أفكر في الرحيل عن تشيلسي

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، عن مباراته المرتقبة أمام ليستر سيتي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن مؤجلات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الإنجليزي.

ويدخل تشيلسي المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل البقاء داخل المربع الذهبي والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

توماس توخيل

وأكد توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليستر سيتي، أنه لا يفكر في الرحيل عن تشيلسي، خلال السنوات المقبلة، رغم الأزمات التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أنه سيخوض سباق سوق الانتقالات بكل قوة، من أجل إعادة بناء الفريق الأزرق، بعد رحيل العديد من العناصر المؤثرة خلال الفترة الماضية: “أعدكم بالبقاء”.

و عن إعادة المعارين أوضح توخيل: “سيعودون، إنهم لاعبونا أريد أن يكونوا معنا في فترة ما قبل الموسم، ثم نقرر كل شيء مرتبط ارتباط وثيق بهم، وكيف يندمجون، وماذا يفعلون، وما هي أفكارنا بالنسبة لهم وماذا يريدون للوصول إليه والعقوبات”.

وزاد مدرب تشيلسي: “من السابق لأوانه التنبؤ بالمستقبل بالنسبة لهم، بالنظر إلى دور الموسم بأكمله، لكنهم سيعودون في فترة ما قبل الموسم”.

وأكمل توخيل: “أرفض الحكم على الموسم بركلات الترجيح خسرنا مرتين من ركلات الترجيح، وهذا لا يجعل الأمر أقل إثارة للإعجاب، نحن أول من يعترف بأن الأمر مختلف عن اللعب في النهائي وعدم الفوز بالنهائي، نحن هنا لتحقيق الفوز وكسب الألقاب”.

وعن مصير مشاركة كريستنسن في لقاء ليستر سيتي، أشار إلى أن اللاعب يعاني من إصابة: “كريستنسن أخبرني قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بأنه غير جاهز للمشاركة في المباراة أو الوجود على الدكة، هناك أسباب لا يمكن الافصاح عنها، لكننا نواجه هذه الأشياء دائماً وعلينا التعامل معها”.

تشيلسي

وتطرق للحديث عن مصير الثنائي تشيلويل وأودوي من المشاركة في المباريات الختامية من المسابقة المحلية، قائلًا: "اودوي سيشارك في التدريبات الجماهير لتشيلسي مع بدء التحضيرات للصيف المقبل، الأمر ذاته بالنسبة لتشيلويل".

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي:

يحتل تشيلسي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 70 نقطة.