مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لـ نهضة بركان أمام أورلاندو بايرتس في نهائي الكونفدرالية

نشر
التشكيل الرسمي لـ
التشكيل الرسمي لـ نهضة بركان أمام أورلاندو بايرتس

يصطدم في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بنظيره نهضة بركان المغربي على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو النيجيرية فى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

وجاء تشكيل نهضة بركان، كالاتي: 

حراسة المرمى: 

حمزة الحمياني. 

الدفاع: 

كريم باعدي، إسماعيل مقدم، يوسوفا دايو، حمزة موساوي. 

الوسط: العربي الناجي، بكر الهلالي، المهدي أوبيلا. 

الهجوم: يوسف الفحلي، شادراك، الشرقي البحري.

ومن المرجح أن يعتمد نهضة بركان على تشكيلة تضم حارس المرمى حمزة الحمياني لحراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع حمزة موساوي ويوسوفا دايو وكريم باعدي وإسماعيل مقدم.

ويقود خط الوسط حمزة الركراكي وبجواره العربي الناجي وبكر الهلالي، بينما يقود خط الهجوم الشرقي البحري ويوسف الفحلي وشادراك لوكومبي.

أورلاندو بايرتس و نهضة بركان

حكام نهائي الكونفدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي تقنية الفار في مباراة نهضة بركان وأورلاندو الجنوب أفريقى في نهائي الكونفيدرالية لطاقم تحكيم مصري يضم محمود عاشور حكمًا للفار يعاونه أحمد أبو الرجال ومحمود البنا، ومن المقرر أن يدير المباراة الزامبى جان سيكازوى كحكم ساحة، يعاونه جيرسون دوس سانتوس الأنجولى كمساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجل كمساعد ثانى، والبونسوانى جوشيا بوندو كحم رابع.

وتمكن نهضة بركان المغربي من لنهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي عقب الفوز بنتيجة 4-1

أورلاندو بيراتس صعد لنصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزانى بركلات الترجيح، حيث تبادل الفريقان الفوز (1-0) فى مباراتى الذهاب والإياب، بينما صعد أهلى طرابلس على حساب الاتحاد الليبى بعد التفوق عليه بهدف دون رد.

كاف يفرض عقوبات صارمة على الترجي ووفاق سطيف وأهلي طرابلس

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حزمة قرارات وعقوبات صارمة، على رأسها معاقبة أهلي طرابلس الليبي بخرق لوائح الاتحاد في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما سمح لـ 150 مشجعًا دون الحصول على موافقة من الاتحاد الأفريقي بالإضافة إلى استخدام الشماريخ النارية.  

كاف يعاقب أهلي 

وعاقب الكاف نادي أهلي طرابلس بغرامة 10 آلاف دولار للسماح للجمهور بدخول الملعب دون موافقة الاتحاد الإفريقي، فضلا عن غرامة 8 آلاف دولار على السلوك غير الرياضي لمؤيديه لاستخدام الشماريخ والدخان.

كما قررت لجنة الانضباط فرض غرامة قدرها 16 ألف دولار على وفاق سطيف لاستخدام القنابل الدخانية والألعاب النارية، وغرامة قدرها 8 آلاف دولار لاستخدام الليزر تجاه المسؤولين واللاعبين، فضلا عن تغريم الترجي التونسى 8 آلاف دولار بسبب الشماريخ أمام وفاق سطيف.