مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دي بروين: الفوز بالجائزة للمرة الثانية هو إنجاز.. أنا فخور به حقًا

نشر
دي بروين: الفوز بالجائزة
دي بروين: الفوز بالجائزة للمرة الثانية هو إنجاز

أعرب البلجيكي كيفين دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي عن سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وحصد دي بروين الجائزة عن الموسم الجاري 2021-2022 بعدما تفوق على عدة نجوم، مثل محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، وسون هيونج مين (توتنهام). 

وقال دي بروين، في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي اليوم السبت: "الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية هو إنجاز أنا فخور به حقا". 

وأضاف: "المستويات عالية جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعدني أن يتم ترشيحي مع العديد من اللاعبين الرائعين الاخرين الذين أمضوا مواسم رائعة مع أنديتهم". 

وتابع: "أعتقد أن أدائي هذا الموسم كان جيدا، وأنا سعيد لأنني تمكنت من المساهمة بالأهداف والتمريرات الحاسمة طوال الموسم". 

وأتم: "شكرا لجميع الموظفين والمدربين، خاصة زملائي في الفريق، لأنه من دونهم لما تحقق هذا الإنجاز".

دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ونشرت صفحة رابطة المحترفين الإنجليزي، على موقعها الرسمي عبر تويتر، معلنة فوز دى بروين بعد منافسه مع محمد صلاح وألكسندرأرنولد ثنائي ليفربول، وفيل فودين لاعب مانشستر سيتي، وديكلان رايس لاعب وست هام، وكونور جالاجر لاعب كريستال بالاس.

كيفين دي بروين

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدورب الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 22 هدفاً، كما أنه هداف الريدز فى دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

وتختتم منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي غدا يواجه  ليفربول ضيفه وولفرهامبتون على ملعبه، فيما يستضيف فريق مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا على ملعبه الاتحاد.

ويمتلك محمد صلاح سجل حافل من الإنجازات مع ليفربول في البطولات الأوروبية، حيث إنه حقق العديد من الأرقام المهمة وأسهم في كثيرمن الأهداف الحاسمة.

وسجل محمد صلاح حتى الآن 30 هدفاً بواقع 22 في البريميرليج و8 فى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة فى النهائي.

وضم محمد صلاح لقب كأس الاتحاد الإنجليزي إلى 5 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019 وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 - 2022.