مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لنهائي كأس ألمانيا بين لايبزيج ضد فرايبورج

نشر
التشكيل الرسمي لنهائي
التشكيل الرسمي لنهائي كأس ألمانيا بين لايبزيج ضد فرايبورج

يستضيف الملعب "الأولمبي" في برلين، المباراة النهائية لكأس ألمانيا الموسم الحالى 2021 - 2022، والتي تجمع بين فريقى فرايبورج ضد لايبزيج، والمقرر لها فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.  

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي

تشكيل الفريقين
تشكيل الفريقين

ونجح لايبزيج في التأهل للمباراة النهائية لكأس ألمانيا على حساب فريق يونيون برلين بنتيجة 2 - 1 فى نصف النهائي، بينما صعدفرايبورج بعد تخطيه فريق هامبورج بنتيجة 3 - 1. 

لايبزيج يواجه فرايبورج

ويخوض فريق لايبزيج المباراة النهائية لكأس ألمانيا للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد خسارته فى المرتين السابقتين أمام بايرن ميونخ 3 - 0 فىموسم 2018 - 2019 وبوروسيا دورتموند بنتيجة 4 - 1 فى نهائي الموسم الماضي، فيما يخوض فريق فرايبورج المباراة النهائية للمرةالأولى فى تاريخه. 

ويمتلك بايرن ميونخ الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ألمانيا برصيد 20 لقبا، ثم فيردر بريمن برصيد 6 ألقاب. 

وستكون المباراة النهائية في كاس ألمانيا نهاية، اللقاء الخامس عشر بين الفريقين فى جميع المسابقات، فاز فرايبورج بأربعة من مواجهاتهالسابقة ، بينما فاز لايبزيغ بستة، وانتهت 4 مباريات بالتعادل بين الفريقين، بما في ذلك المواجهة الأخيرة التي انتهت 1-1.

للعام الثاني على التوالي.. فيل فودين أفضل لاعب شاب بالدوري الإنجليزي

حصد النجم الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي جائزة أفضل لاعب شاب فى الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الكروىالحالي 2021/2022 قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة المحلية الإنجليزية.

وفاز فيل فودين لاعب مانشستر سيتي  بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي للعام الثاني علي التوالي بعدما حصدها العام الماضى أيضا.

فيل فودين يقدم مستويات مبهرة مع السيتي

ويقدم فيل فودين مستويات مميزة للغاية مع الفريق السماوي هذا الموسم حيث شارك النجم الإنجليزي في 27 مباراة مع مان سيتي ساهم خلالها في 14 هدفا حيث سجل 9 أهداف وصنع 5 اخرين.

وقال فودين نجم السيتي عقب  فوزه بالجائزة، "أنا فخور جدًا بالفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم ، للموسم الثاني على التواليهناك الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين في البريميرليج هذا الموسم وإنه لشرف حقيقي للفوز في ذلك مرة أخرى".