مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوباميانج يقود هجوم برشلونة أمام فياريال في الجولة الأخيرة بالليجا

نشر
برشلونة
برشلونة

أعلن المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، التشكيل الرسمي للفريق ضد منافسه فياريال، في المباراةالتي تجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: داني ألفيس، أراوخو، لينجليت، جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، دي يونج، جافي

خط الهجوم: أداما تراوري، فيران توريس، اوباميانج

برشلونة 

ويدخل برشلونة مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز فى 21 مباراة والتعادل فى 10 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 36، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 56 نقطة.

برشلونة يسعى لختام الموسم في المركز الثاني

ويسعى برشلونة لختام الموسم الحالي من الليجا بأفضل طريقة ممكنة، واستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل سلبيا مع خيتافي على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، وتأهل رسميًا إلي دوري أبطال أوروباالموسم المقبل، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 62 نقطة.

قائمة برشلونة لمواجهة فياريال بالجولة الختامية من الدوري الإسباني

أعلن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه المُستدعاه لخوض مباراة فياريال في ختام منافساتالدوري الإسباني.

525.jpg
برشلونة ضد فياريال

قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

وجاءت أبرز ملامح القائمة عودة الثنائي رونالد أراوخو بعد تعافيه من الإصابة، وجوردى ألبا، فيما يغيب فرينكي دي يونج للإيقاف وللإصابة بجانب إريك جارسيا، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، سيرجينيو ديست، بيدري، ونيكو.

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرناو.

خط الدفاع: رونالد أراخو، داني ألفيس، لينجليت، جوردي ألبا، مينجويزا، أومتيتي، بالدي. 

خط الوسط: سيرجو بوسكيتس، ريكي بويج، جافي، ألفارو سانز، جاندرو.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، أوباميانج، أنسو فاتي.