مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ليفربول يعلن التعاقد مع فابيو كارفاليو لاعب فولهام

نشر
رسميًا.. ليفربول
رسميًا.. ليفربول يعلن التعاقد مع فابيو كارفاليو لاعب فولهام

أكد ليفربول انتقال فابيو كارفاليو من فولهام، مع انضمام اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا رسميًا إلى الريدز الصيف المقبل.

انتهى عقد لاعب خط الوسط المهاجم متعدد الاستخدامات مع النادي اللندني هذا الصيف، واتفق الناديان على صفقة بعد أن فشل في محاولة متأخرة لإكمال الانتقال في يناير.

سيدفع ليفربول مبلغًا مبدئيًا قدره 5 ملايين جنيه إسترليني للاعب، مع إمكانية دفع 2.7 مليون جنيه إسترليني كإضافات، بينما يمتلك فولهام شرط بيع بنسبة 20 في المائة.

فابيو كارفاليو

وُلد كارفالو في البرتغال، ومثّل إنجلترا على مستوى الشباب، لكنه تغير ليمثل البرتغال في مستوى أقل من 21 عامًا هذا العام.

سجل 11 هدفا وساعد ثمانية لفولهام في 38 مباراة خلال حملتهم للفوز بالترقية.

الشاب يتبع طريق هارفي إليوت إلى آنفيلد، بعد أن لعب إلى جانب لاعب خط وسط ليفربول على مستوى الشباب، بينما هو حاليًا زميل في الفريق مع الجناح السابق للريدز هاري ويلسون والمعار نيكو ويليامز.

شيفيلد ، إنجلترا - السبت 7 مايو 2022: فابيو كارفالو لاعب فولهام خلال مباراة بطولة دوري كرة القدم بين شيفيلد يونايتد وفولهام إف سي في برامال لين.  (الموافقة المسبقة عن علم ديفيد Rawcliffe / دعاية)

على الرغم من كونه برتغالي المولد، إلا أن كارفالو هو لاعب دولي شاب في إنجلترا وسيتأهل كلاعب محلي عندما يتعلق الأمر بالتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز .

من المتوقع أن يكون كارفالو جزءًا من الفريق الأول لفريق الريدز قبل الموسم، بما في ذلك المباراتين في آسيا ضد مان يونايتد وكريستال بالاس.

محمد صلاح يحرز جائزتي "الهداف وأفضل صانع أهداف" في الدوري الإنجليزي

حصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، جائزة هداف الدوري الإنجليزي “الحذاء الذهبي” وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022، والذى أسدل الستار عليه مساء اليوم الأحد.

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز فريقه على نظيره وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم،الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهامهوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الختامية، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار السبيرز على نورويتش سيتي.

ونجح النجم المصرى في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين في مشواره الكروى، بدأها موسم 2017-2018 برصيد32 هدفًا.

كما حصد محمد صلاح جائزة هداف البريميرليج في موسم 2018-2019 بعدما سجل 22 هدفًا متساويا مع الثنائى ساديو مانى وبييرإيميريك أوباميانج.