مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيل ليفاندوفسكي يفاجئ بايرن ميونخ بقرار صادم من أجل برشلونة

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

فتح بيني زهافي، وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ النار على إدارة بطل الدوري الألماني.

وكانت تقارير صحفية أكدت اقتراب برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، في ظل عدم توصله لاتفاق مع بايرن ميونخ على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل).

من جانبه، أكد ليفاندوفسكي رغبته في مغادرة بايرن ميونخ، وطلب من إدارة بايرن احترام رغبته، لكن إدارة العملاق البافاري ترفض رحيل اللاعب.

ونتيجة لذلك، قال وكيل اللاعب في تصريحات نارية لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بايرن يقول إن لديه عقدًا حتى عام 2023؟، بالطبع، يمكنهم الاحتفاظ بروبرت لمدة عام آخر، لكن هذا شيء لا أوصي به".

وأضاف: "ليفاندوفسكي يريد الرحيل هذا الصيف، لا أحد منا يهتم بالمال، الحقيقة هي أنه لم يشعر بالاحترام من قبل مجلس الإدارة منذ بضعة أشهر".

وأتم: "بايرن ميونخ خسر روبرت ليس فقط كلاعب كرة قدم ولكن كشخص أيضا، لأن النادي أصبح تاريخا الآن وماضيا بالنسبة له".
يذكر أن ليفاندوفسكي (33 عاما) يلعب في صفوف بايرن منذ موسم 2013-2014، وشارك معه في 375 مباراة سجل خلالها 344 هدفا، وحقق 19 لقبا.

بايرن ميونخ يتعادل مع فولفسبورج في الجولة الأخيرة للدوري الألماني

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة رقم 34 والأخيرة من الدوري الألماني للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل للبايرن ستانسيتش فى الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 40، فيما تعادل لأصحاب الأرض ويند فى الدقيقة 45 وكروس فى الدقيقة 58.

بايرن ميونخ

كاد جوريتسكا أن يصطاد شباك أصحاب الأرض مبكرا بعد عرضية وصلته من الجهة اليمنى، لكن الحارس كاستيلز حول الكرة إلى ركنية.

وظهرت خطورة ليفاندوفسكي في وقت مبكر عبر تسديدة بالقرب من المرمى، إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

وتمكن بايرن من إحراز هدف التقدم بعد مرور نحو 17 دقيقة عبر ضربة رأسية وجه بها ستانيشيتش الكرة إلى الشباك.

وعزز بايرن تقدمه عبر موسيالا، الذي وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها ويسددها نحو الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو بسبب تداخل ديفيز -المتسلل- مع حارس الذئاب.

وتلقى نميتشا تمريرة على حدود منطقة جزاء بايرن، ليهيئ الكرة لنفسه قبل إطلاق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ5 دقائق، وقع ليفاندوفسكي على هدف فريقه الثاني بعدما ارتقى لعرضية مولر، موجها الكرة بضربة رأسية رائعة إلى داخل الشباك.

بايرن ميونخ

ورفض فولفسبورج الذهاب للاستراحة دون هز شباك ضيفه، إذ نجح ويند في تقليص النتيجة بهدف أول بعدما وصلته تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة يسارية رائعة في المرمى.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة قليلا حتى أشعل فولفسبورج الأجواء بهدف التعادل بعد 12 دقيقة عن طريق كروزه، الذي قابل كرة عرضية بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وأتبع جنابري هذه المحاولة بتصويبة أخرى من الجهة اليمنى لمنطقة جزاء أصحاب الأرض، لكن الكرة ارتطمت برأس أحد المدافعين وتحولت إلى ركنية، نفذها كيميتش بتسديدة خادعة نحو المرمى، لكن يقظة حارس فولفسبورج حالت دون مرورها.

وفي اللحظات الأخيرة، كاد البديل ماكسيميليان فيليب أن يصطاد شباك نوير بهدف قاتل، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني:

وبذلك ينهي بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 77 نقطة، فيما يحتل فريق فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.