مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريش أردوتش وغوبسي أوزاي يعلنان جنس طفلهما الأول

نشر
باريش أردوتش وغوبسي
باريش أردوتش وغوبسي أوزاي

كشف الممثل التركي باريش أردوتش أن زوجته غوبسي أوزاي حامل في الشهر السادس بفتاة، بطفلهما الأول بعد نحو عامين من زواجهما.


ونشرت غوبسي أوزاي، صورة عفوية لها عبر حسابها في "أنستجرام"، أخفت من خلالها بطنها، وأعلنت أنها حامل بالشهر السادس وتنتظر طفلتها.

وتفاعل جمهور الزوجان التركيان بشكل كبير مع خبر حمل أوزاي، وتمنوا لهما القيام بالسلامة، وولادة الطفلة على خير.

و باريش أردوتش هو بطل مسلسل "حب للإيجار" التركي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي، حيث احتلّ المراتب الأولى بنسب المشاهدة، نظرا لقصته المميزة وأحداثه المشوقة، وضم العديد من الممثلين الأتراك من بينهم ألشين سانغو وباريش أردوتش.

وتدور أحداث مسلسل حب للإيجار حول فتاة شابة جميلة تُدعى ديفني، والتي تعمل نادلة في مطعم لتعيل أسرتها، تعيش ديفني إلى جانب جدتها وأخيها وشقيقتها الصغيرة بعد أن فقدت والديها، ورغم عدم امتلاكها للمال، إلا أنها راضية بما هي عليه، وبسيطة للدرجة التي بمقدور أقل الأشياء إشعارها بالسعادة.

ويعرض حالياً للفنان باريش أردوتش مسلسل ألب أرسلان Alparslan: Büyük Selçuklu متصدراً "الترند"، والأكثر متابعة في تركيا والوطن العربي بسبب أحداثه الشيقة.
وتدور قصة مسلسل ألب أرسلان عن السلطان ألب أرسلان، أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، الذي تمكن من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة "ملاذكرد"، وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك في عام 1071.

وألب أرسلان من بطولة باريش أردوتش، الذي يقوم بدور ألب أرسلان، وفهرية أفجين في دور أكتشا خاتون، وإردينش جولينير الذي يجسد شخصية السيد جاغري بك، وميم كمال أوكي، ومحمد أوزغو في دور نظام الملك، وباريش باقجي في دور طغرل بك، وزينب أوزدير.

 

أخبار أخرى…

تكريم اسم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالكويت

ختتم برنامج "زاده الخيال" الذي أطلقه مركز منار الثقافي في الكويت، لتكريم اسم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.
البرنامج انقسم إلى محاضرتين، الأولى كانت مع الباحث الموسيقي السوري د. سعد الله أغا القلعة، الذي حلل مجموعة كبيرة من أعمال الموسيقار محمد عبدالوهاب منها: يا دنيا يا غرامي، أيها الراقدون، حكيم عيون، ثم استقبل أسئلة الجمهور وكان من ضمنها سؤاله عن الصراع حول النجومية بين محمد عبدالوهاب وفريد الأطرش.

والمحاضرة الثانية والختامية كانت مع الناقد السينمائي المصري محمود قاسم، وحملت عنوان "سينمائيات محمد عبدالوهاب"، حيث تناول قاسم بالتفصيل أفلام محمد عبدالوهاب الغنائية، وأوضح أن الكفّة في هذه الأفلام كانت دائمًا لصالح الأغنية على حساب القصة، التي غالبًا تكون بسيطة الحبكة.