مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العين يواجه الشارقة في ليلة التتويج اليوم

نشر
الأمصار

يلتقي العين بطل الدوري الإماراتي برصيد (64 نقطة)، مع ضيفه الشارقة الوصيف برصيد (54 نقطة) في التاسعة من مساء اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد، في ليلة التتويج بختام مباريات دوري أدنوك للمحترفين.

وبينما يسعى العين لرد الدين لضيفه الذي فاز عليه في لقاء الذهاب، وتأكيد جدارته باللقب، يأمل الشارقة في تحقيق الفوز لضمان المركز الثاني الذي ينافسه عليه الوحدة صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين..

وهذه المرة الثانية التي يلتقي فيها العين مع الشارقة في الجولة 26 والأخيرة من الدوري على ملعب استاد هزاع بن زايد وكانت المرة الأولى في موسم 2014-2015 وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسبق للفريقين أن تواجها بملعب استاد هزاع بن زايد، 10 مرات بجميع البطولات، ومالت كفة التفوق لصالح العين الذي حقق الفوز في 4 مناسبات مقابل فوزين للشارقة، بينما حضر التعادل بينهما في 4 مباريات.

العين يتوج بلقب "كأس رابطة المحترفين الإماراتية" للمرة الثانية في تاريخه

وتوج فريق العين الإماراتي ببطولة كأس المحترفين الإماراتية، وذلك بعد تخطيه عقبة منافسه شباب الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 2 / 2، مما دفع الفريقين لركلات الترجيح، والتي حسمت الفوز لصالح العين.

الشيخ محمد بن زايد يتواجد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية

800.jpeg
محمد بن زايذ

شهدت المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية المقامة حاليًا بين شباب الأهلي والعين، حضور صاحبالسمو الشيخ محمد بنزايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 

799.jpeg
محمد بن زايد
798.jpeg
محمد بن زايد

العين يواجه شباب الأهلي

ويخوض فريق العين الاماراتي المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على فريق شباب الأهلي دبي للفوز بكأس رابطة المحترفين الاماراتي.

بينما يدخل فريق شباب الأهلي دبي المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز عل حد حدى فريق العين الاماراتي للفوز بكأس رابطة المحترفينالاماراتي.

وكان العين قد فاز على شباب الأهلي، في الجولة الماضية من الدوري الإماراتى للمحترفين، بهدف ليعزز صدارته بقوة للمسابقة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوحدة قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

مواجهات الفريقين في الدوري الإماراتي

مواجهات الفريقين السابقة شهدت قوة وندية على مدار تاريخ الدوري الإماراتى للمحترفين، حيث تقابلا الفريقين 25 مرة، فاز نادي العين 11 مرة، مقابل 7 مرات لشباب الأهلي، فيما تعادل الفريقين في 7 مرات.

وقد سجل الناديين خلال تلك المواجهات 82 هدف، كان نصيب الزعيم منها 47 هدف، فيما كان نصيب شباب الأهلي دبي 35.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على استاد راشد بنادي شباب الأهلي في الجولة الثامنة من بطولة دوريادنوكللمحترفين،كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.