مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جيمي كاراجر: ريال مدريد ليس بمستوى ليفربول

نشر
جيمي كاراجر: ريال
جيمي كاراجر: ريال مدريد ليس بمستوى ليفربول

أكد مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن ريال مدريد ليس لديه فريق جيد مثل ليفربول، وأن الريال كان محظوظا في اجتياز العديد من الأدوار الإقصائية التي كان ينبغي إقصائه فيها.

وكان كاراجر، الذي يعمل الان معلقا في التلفزيون البريطاني، حادا للغاية في حديثه عن الفريق الإسباني.

وقال نجم الريدز السابق: "إنهم ليسوا بجودة ليفربول. لقد خسروا في دوري أبطال أوروبا نفس عدد المباريات أو أكثر التي خسرها ليفربول طوال الموسم".

جيمي كاراجر

وزاد: "لديهم شيء نمتلكه أيضا في ليفربول، وهو أنه عندما يسقطون، يعتقدون دائما أنهم قادرون على التعافي؛ يؤمنون ويعتقدون أن عليهم الفوز وفي النهاية ينجحون".

واختتم: "لقد كانوا محظوظين في جميع الأدوار الإقصائية عندما كان ينبغي اقصائهم. هل هو حظ؟ هل هي روح الفريق؟ التواصل بين اللاعبين؟ الجماهير؟ بما أنه ريال مدريد، عليك أن تذكر (العنصر) الأخير، لكن الحقيقة هي أنه إذا لعبوا مرة أخرى كما فعلوا في الأدوار الإقصائية، فنحن سننتصر''.

بعثة ريال مدريد تتوجه إلى باريس لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا

توجهت بعثة ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، إلى فرنسا استعدادًا لمواجهة ليفربول الإنجليزي، في المواجهة التي تقام مساء السبت المقبل، على ملعب "ستاد دو فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان على رأس بعثة ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما وتيبو كورتوا وتوني كروس ومارسيلو وفيدي فالفيردي وماركو أسينسيو، من أجل حصد اللقب الـ 14 في تاريخ الملكي.

ريال مدريد تأهل إلى النهائي بعد أن تخطى باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانستر سيتي في الأدوار الاقصائية، ليضرب موعد جديد مع ليفربول بعد نهائي 2018.

قائمة ريال مدريد كاملة العدد، ولا يوجد بها أي غياب، بعدما قرر كارلو أنشيلوتي استدعاء اللاعبين بالكامل إلى فرنسا، 26 لاعبًا، بغض النظر عن الحالة البدنية.

وجاءت قائمة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس.

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: كروش، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، كامافينجا، سيبايوس، فاسكيز، إيسكو.

الهجوم: هازارد، رودريجو، بنزيما، ماريانو، فينسيوس جونيور، لوكا يوفيتش، جاريث بيل، اسينسيو.