مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هارفي إليوت: أتوسل لمحمد صلاح يوميًا حتى يجدد عقده

نشر
هارفي إليوت: أتوسل
هارفي إليوت: أتوسل لمحمد صلاح يوميًا حتى يجدد عقده

عبر لاعب نادي ليفربول الشاب هيرفي إليوت عن رغبته المُلحة في تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، والاستمرار مع الريدز في المواسم المقبلة.

ويحاول نادي ليفربول تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، 2023 وذلك للحفاظ عليه في المواسم القادمة.

هارفي إليوت

وعلق إليوت في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أتوسل إلى محمد صلاح يوميًا تقريبًا حتى يجدد عقده مع نادي ليفربول".

وواصل لاعب ليفربول الشاب: "اعتقد أن جماهير ليفربول هي الأخرى تتمنى بقاء محمد صلاح والاستمرار مع الفريق".

وأشاد إليوت بما قدمه محمد صلاح: "إنه لاعب من طراز رفيع وقاد ليفربول لتحقيق العديد من الإنجازات، أهدافه كانت هامة في كل البطولات التي حققناها".

واختتم إليوت تصريحاته: "هو شخص عظيم على المستوى المهني والمستوى الشخصي، وأحاول دائمًا التعلم منه والاستفادة من التواجد معه".

محمد صلاح

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية، باريس.

كاراجر: ريال مدريد ليس بمستوى ليفربول

أكد مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن ريال مدريد ليس لديه فريق جيد مثل ليفربول، وأن الريال كان محظوظا في اجتياز العديد من الأدوار الإقصائية التي كان ينبغي إقصائه فيها.

وكان كاراجر، الذي يعمل الان معلقا في التلفزيون البريطاني، حادا للغاية في حديثه عن الفريق الإسباني.

وقال نجم الريدز السابق: "إنهم ليسوا بجودة ليفربول. لقد خسروا في دوري أبطال أوروبا نفس عدد المباريات أو أكثر التي خسرها ليفربول طوال الموسم".

جيمي كاراجر

وزاد: "لديهم شيء نمتلكه أيضا في ليفربول، وهو أنه عندما يسقطون، يعتقدون دائما أنهم قادرون على التعافي؛ يؤمنون ويعتقدون أن عليهم الفوز وفي النهاية ينجحون".

واختتم: "لقد كانوا محظوظين في جميع الأدوار الإقصائية عندما كان ينبغي اقصائهم. هل هو حظ؟ هل هي روح الفريق؟ التواصل بين اللاعبين؟ الجماهير؟ بما أنه ريال مدريد، عليك أن تذكر (العنصر) الأخير، لكن الحقيقة هي أنه إذا لعبوا مرة أخرى كما فعلوا في الأدوار الإقصائية، فنحن سننتصر''.