مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي.. مارتين هينتيرجير يستمر مع فرانكفورت الألماني

نشر
مارتين هينتيرجير
مارتين هينتيرجير مستمر مع فرانكفورت الألماني

كشفت تقارير صحفية عن استمرار المدافع النمساوى مارتين هينتيرجير، ضمن صفوف فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، والمتوج بلقب الدوري الأوروبي بالموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك رغم إبلاغه فى وقت سابق أنه لم يعد ضمن خطط النادي للفترة المقبلة.

مارتين هينتيرجير

 عقد هينتيرجير مع فرانكفورت

ويستمر عقد اللاعب مع أينتراخت حتى 2024، وقال هينتيرجير "اندهشت من تحول موقف النادى الذى بات من المفترض أن أستمر معه، أنا بالتأكيد لا أود فقدان فرصة المشاركة فى دورى الأبطال وسط هذه الجماهير".

ونشرت صحيفة كرونين تسايتونج تصريحات خاصة للاعب والتى قال فيها "تضررت كثيرا خلال هذا العام وقيل لى فى أواخر الخريف وبينمباراتى ذهاب وإياب دور الثمانية أمام برشلونة، من المفترض أن أغادر الفريق في الصيف".

وتوج اينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على رينجرز الاسكتلندى بنتيجة 5 - 4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى مدينة إشبيلية الإسبانية والتي غاب عنها اللاعب. 

مارتين هينتيرجير

وخرجت أعداد كبيرة من جماهير الفريق الألمانى إلى شوارع مدينة فرانكفورت، من أجل الاحتفال مع نجوم الفريق بلقب الدوري الأوروبي، الذي نجح في التتويج به للمرة الثانية في تاريخه. 

ويعود اينتراخت فرانكفورت للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، للمرة الأولى منذ موسم1959 - 1960. 

وستمثل 5 أندية الدوري الألماني، في دوري الأبطال بالموسم المقبل، وهي بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن، لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت.

أرسنال يستهدف ضم سيرج جنابري من بايرن ميونخ

152.jpeg
أرسنال يستهدف ضم سيرج جنابري من بايرن ميونخ

كشفت صحفية " ذا صن" البريطانية، أن هناك محاولات من نادي آرسنال، لإعادة توقيع سيرج جنابري بسبب ما تردد عن رفض الجناحتوقيع صفقة جديدة مع بايرن ميونخ.

كما أضافت الصحيفة، أن سكان شمال لندن حريصون على إعادة اللاعب الألماني الدولي إلى الإمارات بعد ست سنوات من رحيله.

ينتهي عقد جنابري الحالي مع بطل البوندسليجا الصيف المقبل، وتوقفت المحادثات بشأن صفقة جديدة، لأن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا غير راضٍ عن عرض الأجر الأخير للنادي.

20.jpg
جنابري

المهاجم لا يخطط لإلزام مستقبله بالنادي حتى يعرض صفقة مناسبة ، لكن صحيفة بيلد الألمانية تدعي أن البافاريين غير مستعدين للعبالكرة.

كما أن إدارة بايرن ميونخ يرفضون التزحزح عن عرضهم الأخير في العقد، وهم على استعداد للاستفادة من جنابري الذي جذب أيضًا اهتمام ريال مدريد هذا الصيف.

يقال إن النادي حريص على عدم السماح لرجل فيردر بريمن السابق بالمغادرة في انتقال مجاني الصيف المقبل.