مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

نشر
مسحة طبية للاعبي
مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الإثنين، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

الجالية المصرية

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته «درع الجالية».

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا للمباراة وكان الفريق قد خاض مرانه الثالث بالمغرب أمس على ملعب العربي الزوالي في نادي الاتحاد الرياضي.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم أمس السبت، على ملعب نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي تواجد عدد من جماهير الفريق، التي وصلت إلى المغرب لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في مدرجات نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي على مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني من خلال ترديد هتافات تحفيزية للفريق قبل النهائي الإفريقي. 

وتواجدت الجماهير لمدة ربع ساعة هتفت خلالها للاعبين وطالبتهم بإحراز اللقب الإفريقي الثالث على التوالي وللمرة الـ11 في تاريخ النادي.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

كما أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تسافر إلى المغرب اليوم للدخول في معسكر، استعدادًا لمباراة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 28 لاعبًا هم: 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.