مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديبالا: أرغب في معرفة الدوريين الانجليزي والإسباني

نشر
ديبالا
ديبالا

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس السابق، أنه يتعامل بهدوء مع ملف مستقبله، بعد رحيله عن صفوف السيدة العجوز، عقب نهاية عقده مع النادي.

وقال ديبالا، خلال تصريحاته لشبكة "ESPN": "أنا هادئ تماما، والأشخاص الذين أعمل معهم يهتمون بأمر مستقبلي".

وأوضح بقوله: "أشعر براحة كبيرة جدا في إيطاليا، ومازلت أرغب في معرفة دوريات أخرى مثل الدوريان الإنجليزي والإسباني، لكنني سعيد في إيطاليا".

وفي نفس السياق، أوضح فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير، أن إنتر ميلان لازال يعمل من أجل ضم ديبالا في صفقة انتقال حر.

ويسعى إنتر ميلان للتعاقد مع ديبالا في الموسم المقبل، حيث يغريه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب دفع الراتب الذي يريده.

وكانت تقارير قد أكدت صعوبة انتقال ديبالا إلى إنتر، في ظل العداوة الشديدة التي تجمع النيراتزوري ويوفنتوس.

 

 

أخبار أخرى..

 منتخب الأرجنتين بطلاً لكأس الأبطال بثلاثية في شباك إيطاليا

الأرجنتين

تمكن منتخب الأرجنتين من حسم  لقب كأس الأبطال، على حساب نظيره منتخب إيطاليا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن في مباراة نهائي كأس الأبطال 2022، التي جمعت بين بطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني.

أهداف المباراة

أحرز أهداف منتخب الأرجنتين عن طريق لاوتارو مارتينيز، أنخيل دي ماريا، وباولو ديبالا، في الدقائق 28، 45، و94 على التوالى من عمر اللقاء.

وأحرز الهدف الأول بعد متابعة رائعة للعرضية التي أرسلها النجم ليونيل ميسي بعد مراوغة في الجبهة اليسرى، بينما أحرز التانجو الثاني بعد تمريرة سحرية من لاوتارو مارتينيز.

بينما استفاد ديبالا من مراوغة ميسي بعد أن تلقاها داخل منطقة الجزاء ووضعها في مرمى دوناروما بهدف ناري في الوقت بدل الضائع.