مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بوستر رسمي للموسم الثاني من سلسلة Andor

نشر
الأمصار

كشفت شبكة ديزني بلس عن بوستر رسمي للموسم الثانى من سلسلة  Andor، العمل الذى سيطرح بداية من يوم 31 أغسطس المقبل، مع طرح أول حلقتين من العمل بالتتابع في نفس اليوم، ومن ثم طرح باقى حلقات العمل بشكل أسبوعى، على أن يتكون العمل من 12 حلقة.

مسلسل Andor تدورأحداثه قبل أحداث "Rogue One"، حيث ستكشف سلسلة "Andor" منظورًا جديدًا من مجرة ​​Star Wars، مع التركيز على رحلة Cassian Andor لاكتشاف الفرق الذي يمكن أن يحدثه، ويعرض المسلسل حكاية التمرد المتزايد ضد الإمبراطورية وكيف انخرط الناس والكواكب في هذا الأمر، وتعد هذه الفترة، فترة مليئة بالخطر والخداع والمكائد حيث سيشرع كاسيان في الطريق الذي سيحوله إلى بطل متمرد.

يعود دييجو لونا بشخصية كاسيان أندور وينضم إليه أعضاء فريق التمثيل جينيفيف أورايلي وستيلان سكارسجارد وأدريا أرجونا ودنيز غوف وكايل سولير. المنتجون التنفيذيون هم كاثلين كينيدي وساني ووهلينبيرج ودييجو لونا وميشيل ريجوان، توني جيلروي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

جيمس إيرل جونز يلعب صوت شخصية Darth Vader في سلسلة Obi-Wan Kenobi

يلعب الممثل العالمى جيمس إيرل جونز الصوت لـ شخصية Darth Vader في سلسلة ديزنى الجديدة Obi-Wan Kenobi ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvline".

قدم جونز أول ظهور له في سلسلة Obi-Wan Kenobi  في خلال الحلقة الثالثة من العمل التي طرحت خلال هذا الأسبوع، حيث نطق أول كلماته المشؤومة خلال مؤتمر هولو مع ريفا المحققة (التي تلعبها الممثلة العالمية موسى إنجرام).

وكان قد بدأ تصوير مسلسل Obi-Wan Kenobi الأمريكى الجديد فى أبريل من العام الماضى 2021،  وعرضت أول حلقتين من العمل في 27 مايو الماضى، وذلك بعد اختيار باقى فريق العمل، حيث سيقوم إيوان ماكجريجور بلعب دور جيدى ماستر، وينضم إلى طاقم الممثلين موسى إنجرام، وجويل إدجيرتون، وبوني بيس، وكومايل نانجياني، وإنديرا فارما، وروبرت فريند، وأوشيا جاكسون جونيور، وسونج كانج، وسيمون كيسيل، وبيني سافدي.

ويمثل مسلسل Obi-Wan Kenobi عودة الممثل Hayden Christensen فى دور Darth Vader، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتبدأ قصة المسلسل الجديد بعد 10 سنوات من الأحداث الدرامية لـ أحداث فيلم "Star Wars: Revenge of the Sith"، الذى واجه فيه كينوبي أكبر هزيمة له، واكتشافه سقوط وفساد أفضل صديق له، حيث تحولت شخصية Anakin Skywalker إلى الشرير Sith Lord Darth Vader.