مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكشف عن تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

نشر
الكشف عن تطورات تجديد
الكشف عن تطورات تجديد محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مستجدات في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية استمراراه أو الرحيل عن الريدز الصيف المقبل.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الساعات الماضية، رددت العديد من التقارير، أنباء عن استعدادا محمد صلاح، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، منافس ليفربول، بعد انتهاء عقده، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على التجديد مع الريدز.

ونقلت صحيفة "إكسبريس"، عن صحيفة "إندبندنت"، أن محمد صلاح، قد يدير ظهره إلى ليفربول ويرحل عن الفريق والتوقيع مع نادي منافس في الدوري الإنجليزي، في  حالة فشل الاتفاق على شروط جديدة مع الريدز في آنفيلد.

وأشار التقرير إلى أنه من الممكن أيضًا رحيل مو صلاح، عن الدوري الإنجليزي، وذلك بالانتقال إلى الدوري الإسباني، ويعد ذلك "حلمًا" للمهاجم.

محمد صلاح 

وأوضحت الصحيفة، أن الاختيار الرئيسي لمحمد صلاح، هو البقاء في مكانه حاليًا، لكن مصادر مقربة من اللاعب تقول إنه سيكون منفتحًا على انتقال آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الانتقال إلى الدوري الإسباني، ويفضل أن يكون ذلك إلى ريال مدريد.

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، خصوصا أن التجديد سيكون الأخير في مسيرته مع الريدز خاصة وأنه بات لديه 30 عاماً ويعلم مدى حاجته لعرض مناسب.

مطالب محمد صلاح وساديو ماني للتجديد

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن محمد صلاح وساديو ماني يريدان الحصول على مقابل مالي يصل الى 400 ألف جنيه اسبوعياً خاصة وأنهما خلال الفترة الحالية ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم ويستحقان ما يطلبانه خاصة وأن هناك لاعبين في الأندية الأخرى بالدوري الإنجليزي مثل كيفين دي بروين في مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول يواجه تحديًا كبيراً بسبب سقف الرواتب الذي حدده للاعبين وهو الأمر الذي يضعه أمام رهان سواء بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح وساديو ماني أو دفع ما يستحقانه من رواتب.