مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بديلاً لماني.. ليفربول يستهدف ضم نجم تشيلسي

نشر
بديلاً لماني.. ليفربول
بديلاً لماني.. ليفربول يستهدف ضم نجم تشيلسي

دخل الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قائمة المرشحين لخلافة السنغالي ساديو ماني فى هجوم ليفربول بعد رحيله المحتمل عن الريدز هذا الصيف.

وذكر موقع "آنفيلد وواتش"، المقرب من النادي الإنجليزي، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يضع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح تشيلسي صاحب الـ 23 عامًا، لتعويض ساديو ماني بعد مغادرته صفوف الريدز هذا الصيف.

كريستيان بوليسيتش .. المعجزة الأمريكية - واتس كورة
كريستيان بوليسيتش

وهاجم ساديو ماني إدارة ليفربول فى تصريحاته أمس قائًلا، "لا أمتلك أي مشاعر تجاه ليفربول الآن، أحترم جمهور النادي واللاعبين، ولكن لا أحترم المسئولين فى النادي بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذى سيحدث فى المستقبل".

عقد ساديو ماني مع ليفربول

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في يونيو 2023، وسط تقارير تؤكد إقترابه من الرحيل إلي بايرن ميونخ هذا الصيف.

وأضاف الموقع أنه من المتوقع أن لا يخوض فريق تشيلسي أية مفاوضات مع ليفربول بشأن مستقبل الأمريكي كريستيان بوليسيتش ورحيله عن البلوز، خاصة أنه أحد الأوراق المهمة والأساسية فى تشكيل الألماني توماس توخيل.

ويرتبط الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعقد مع تشيلسي الإنجليزي يمتد حتي يونيو 2024، وهو ما يصعب مهمة ليفربول في ضم اللاعب.

جدير بالذكر أن الأمريكي كريستيان بوليسيتش شارك مع تشيلسي في 38 مباراة بكافة المسابقات الموسم المنتهي 2021-2022، وأحرز 8 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن ضم أنطونيو روديجير

رسميًا.. ريال مدريد
رسميًا.. ريال مدريد يعلن ضم أنطونيو روديجير

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن إتمامه أولى صفقاته للموسم الجديد، بالتعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

ونشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله التعاقد مع روديجير في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي، لمدة 4 سنوات، دون الكشف عن قيمة راتبه.

موعد تقديم روديجير للجمهور


وسيتم تقديم روديجير للجمهور ووسائل الإعلام في الثانية عشر ظهر يوم الاثنين الموافق 20 يونيو بحسب ما أعلن النادي الإسباني.

وبدأ روديجير مسيرته الكروية مع شتوتجارت الألماني قبل الانضمام لـ روما الإيطالي عام 2015، ليقضي معهم موسمين، وينتقل لـ تشيلسي الإنجليزي عام 2017.

وساهم روديجير في تتويج تشيلسي ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي ومونديال الأندية والسوبر الأووربي.

وخاض روديجير الموسم الماضي 54 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف منها هدفًا في مرمى ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

رسميا.. روديجر أولى صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفى
 أنطونيو روديجير