مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يقدم عرضًا لضم السنغالي ساديو ماني.. وليفربول يرد

نشر
ساديو ماني
ساديو ماني

رد نادي ليفربول الإنجليزي، على العرض الأول الذي قدمه نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع النجم السنغالي، ساديو ماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

عقد ساديو ماني مع ليفربول

ويرتبط السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعقد مع الريدز ينتهي في صيف عام 2023، وأعلن اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل عن أنفيلد. 

ساديو ماني

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن العرض الأول من بايرن بلغ 21 مليون إسترليني، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 4 ملايين، إلا أن إدارة الريدز رفضت هذا العرض.

وكان ساديو ماني، رسالة إلى جماهير ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “أشكر جماهير ليفربول ويورجن كلوب على كل شيء، أتمنى لهم كل التوفيق”.

يذكر أن ساديو ماني، صاحب الـ 30 عامًا، انضم لصفوف ليفربول في صيف 2016 قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي.

بديلاً لماني.. ليفربول يستهدف ضم نجم تشيلسي

 

بديلاً لماني.. ليفربول
بديلاً لماني.. ليفربول يستهدف ضم نجم تشيلسي

وفي سياق آخر، دخل الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قائمة المرشحين لخلافة السنغالي ساديو ماني فى هجوم ليفربول بعد رحيله المحتمل عن الريدز هذا الصيف.

وذكر موقع "آنفيلد وواتش"، المقرب من النادي الإنجليزي، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يضع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح تشيلسي صاحب الـ 23 عامًا، لتعويض ساديو ماني بعد مغادرته صفوف الريدز هذا الصيف.

كريستيان بوليسيتش .. المعجزة الأمريكية - واتس كورة
كريستيان بوليسيتش

وهاجم ساديو ماني إدارة ليفربول فى تصريحاته أمس قائًلا، "لا أمتلك أي مشاعر تجاه ليفربول الآن، أحترم جمهور النادي واللاعبين، ولكن لا أحترم المسئولين فى النادي بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذى سيحدث فى المستقبل".

ليفربول يضع سعر للموافقة على رحيل ساديو ماني في الصيف

ليفربول يضع سعر للموافقة
ليفربول يضع سعر للموافقة على رحيل ساديو ماني في الصيف

وضع فريق ليفربول الإنجليزي، مطالبه المالية من أجل الموافقة على رحيل السنغالي ساديو ماني، عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وسط اهتمام بايرن ميونخ بضم اللاعب السنغالي.

عقد ماني مع ليفربول

يرتبط السنغالي ساديو ماني بعقد مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، وألمح للرحيل عن الريدز بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ساديو ماني

ذكرت صحيفة "بيلد"الألمانية، إن ليفربول يتمسك بالحصول على 45 مليون إسترليني من أجل الموافقة على رحيل السنغالي ساديو ماني إلي بايرن ميونخ هذا الصيف.

وأضافت، إن بايرن ميونخ رصد 25 مليون إسترليني من أجل ضم ساديو ماني جناح ليفربول، لكن تبدو الأمور بعيدة عن مائدة التفاوض مع الريدز في ظل المبلغ المعروض.

أكملت، إن بايرن ميونخ قد يرفع عرضه إلي 35 مليون إسترليني، من أجل ضم ساديو ماني جناح ليفربول، لا سيما وأن اللاعب أعلن رغبته في الرحيل عن "أنفيلد".

ويتطلع البايرن، لضم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، لتعويض الرحيل المحتمل للبولندي ليفاندوفيسكي عن البافاري.

جدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفيسكي أعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني.