مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

للموسم الثاني على التوالي.. ساكا يفوز بجائزة الأفضل في أرسنال

نشر
ساكا يفوز بجائزة
ساكا يفوز بجائزة الأفضل في أرسنال

توج النجم الإنجليزي بوكايو ساكا جناح فريق أرسنال الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب داخل صفوف الجانرز في الموسم المنتهي 2021-2022.

أعلن أرسنال عبر موقعه الرسمي، عن حصول بوكايو ساكا على جائزة أفضل لاعب في الموسم مع المدفعجية بإختيار الجماهير. 

مشاركات ساكا مع ارسنال الموسم المنقضي

شارك بوكايو ساكا في 38 مباراة مع أرسنال بكل المسابقات في الموسم المنتهي 2021-2022، واحرز 12 هدفًا و7 أسيست.

بوكايو ساكا.. فتى أرسنال الذهبي - عنب بلدي
ساكا

جدير بالذكر أن أرسنال الإنجليزي، أنهي موسم 2021-2022 في المركز الخامس بجدول مسابقة البريميرليج وفي رصيده 69 نقطة، ويشارك في بطولة الدوري الأوروبي.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالى التى يحصل فيها ساكا على جائزة أفضل لاعب فى آرسنال ليصبح هو الوحيد مع تييرى هنرى الذى فعل ذلك.

آرسنال يخطط لضم مهاجم مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية

جابرييل جيسوس مهاجم
جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي

قدم نادي آرسنال عرضًا مغريًا لأحد اللاعبين البارزين في هجوم مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال يحاول إغراء البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم السيتي، بالأموال لإقناعه بالرحيل عن ملعب "الاتحاد".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن آرسنال عرض على المهاجم البرازيلي مضاعفة راتبه تقريبًا، إذا وافق على الانتقال إلى الجانرز.

ويحصل جابرييل جيسوس على 110 آلاف إسترليني أسبوعيًا مع السيتي، ويعرض عليه آرسنال 190 ألف إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى المكافآت.

وأوضحت أن جيسوس لديه عروض أيضًا من الدوري الإسباني والدوري الإيطالي، لكن يظل عرض آرسنال الأكبر على المستوى المالي حتى الآن.

وتعاقد السيتي مؤخرًا مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند، ما يفتح الباب أمام رحيل جيسوس في الميركاتو الصيفي.

تقارير: آرسنال يقدم عرضًا لمهاجم مانشستر سيتي

كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي يحصل على رخصة التدريب

كشف لاعب مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي كيفين دي بروين، عن نواياه المستقبلة بعد اعتزاله اللعب نهائيا.

ويتواجد دي بروين حاليا في معسكر المنتخب البلجيكي الذي يستعد لانطلاق مشواره في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، كما تنتظره مشاركة دولية مهمة في نهائيات كأس العالم 2022 أواخر العام الحالي في قطر.

وخلال تواجده مع المنتخب البلجيكي، حصل دي بروين على رخصة التدريب الصادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ما يشير إلى إمكانية انتقاله إلى التدريب فور انتهاء مسيرته كلاعب.

ويعتبر كيفين دي بروين (30 عاما) حاليا من أفضل اللاعبين في العالم، حيث يقدم مستويات مميزة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وفاز معه مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تتويج نجمه البلجيكي كيفن دى بروين، بجائزة أفضل لاعب بالمان سيتي خلال موسم 2021-2022، وذلك بعد أن قاد دى بروين فريقه للتتويج بالدوري الإنجليزي بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي ليفربول، والتي استمرت حتى الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية، وبهذا التتويج أيضًا عادل النجم البلجيكى الرقم القياسي فى النادي  المسجل باسم ريتشارد دان.