مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. أندرياس كريستينسن يعلن رحيله عن تشيلسي

نشر
رسميًا.. أندرياس
رسميًا.. أندرياس كريستينسن يعلن رحيله عن تشيلسي

أكد لاعب كرة القدم الدنماركي، أندرياس كريستينسن (26 عاما)، اليوم الجمعة، أنه لن يمدد عقده مع تشيلسي الإنجليزي، بعد انتهائه بنهاية يونيو الجاري.

ولم تتضح بعد الوجهة التالية للمدافع الدنماركي، لكن بعض التقارير أشارت إلى أن برشلونة لديه رغبة كبيرة في التعاقد معه.

وكان كريستينسن قد التحق بفريق الشباب (تحت 18 عاما) في تشيلسي، عام 2013، ثم أعير إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني من 2015 إلى 2017.

وبعد عودته إلى تشيلسي، أصبح المدافع الدنماركي عنصرا أساسيا في صفوف البلوز، وكان أكبر نجاح له مع الفريق، عندما توج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2021.

أندرياس كريستينسن

وأعلن تشيلسي، اليوم أيضا، أنه لن يقدم عقدا جديدا إلى اللاعبين، داني درينكووتر وتشارلي موسوندا، حيث سيتركان النادي.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن ضم أنطونيو روديجير

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن إتمامه أولى صفقاته للموسم الجديد، بالتعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

ونشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله التعاقد مع روديجير في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي، لمدة 4 سنوات، دون الكشف عن قيمة راتبه.

موعد تقديم روديجير للجمهور

وسيتم تقديم روديجير للجمهور ووسائل الإعلام في الثانية عشر ظهر يوم الإثنين 20 يونيو بحسب ما أعلن النادي الإسباني.

وبدأ روديجير مسيرته الكروية مع شتوتجارت الألماني قبل الانضمام لـ روما الإيطالي عام 2015، ليقضي معهم موسمين، وينتقل لـ تشيلسي الإنجليزي عام 2017.

وساهم روديجير في تتويج تشيلسي ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي ومونديال الأندية والسوبر الأووربي.

وخاض روديجير الموسم الماضي 54 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف منها هدفًا في مرمى ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.