مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشؤون المالية ليوفنتوس وراء تأجيل إعلان انتقال بوجبا إلى السيدة العجوز

نشر
الشؤون المالية ليوفنتوس
الشؤون المالية ليوفنتوس وراء تأجيل إعلان انتقال بوجبا

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، عن سبب تأجيل الإعلان عن انتقال الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إلى يوفنتوس. 

وينتهي عقد بوجبا مع الشياطين الحمر في 30 يونيو الجاري، وأعلن يونايتد رحيله رسميا عن النادي. 

ووفقا لصحيفة " كوريري ديللو سبورت " الإيطالية، فإنه لا توجد عقبات تمنع بوجبا من العودة إلى يوفنتوس، لكن سيتم تأجيل الإعلان عن الصفقة حتى مطلع شهر يوليو المقبل. 

وأشارت إلى أن التأجيل يعود فقط لأسباب بيروقراطية، مرتبطة بالشؤون المالية للنادي. 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن بوجبا وافق على الشروط الشخصية لعقده، والنادي منحه الضوء الأخضر للعودة إلى تورينو. 

وذكرت أن الأمر الوحيد الذي ما زال قيد المناقشة هو مدة العقد (3 أو 4 سنوات).

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا، عن صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية موسم 2021-2022، بعد عد الوصول إلى اتفاق بين الطرفين بشأن التجديد.

وينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية شهر يونيو الجارى، بعد وصوله فى صيف عام 2016 من يوفنتوس فى صفقة وصلت قيمتها إلى 105 ملايين يورو.

أصدر مان يونايتد بيانًا عبر موقعه الرسمي، يكشف خلاله عن إنتهاء مسيرة النجم الفرنسي بول بوجبا مع "ريد ديفيلز".

وقال النادي في بيان له، "يود الجميع في النادي تهنئة بول بوجبا على مسيرته الناجحة، ونشكره على مساهماته في مانشستر يونايتد. نتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة".

بول بوجبا يوقع عقدًا مع يوفنتوس لمدة 3 مواسم والإعلان الرسمي قريبًا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي سيعود إلي يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد 3 مواسم، بعد 6 سنوات من مغادرة اليوفي فى صفقة ضخمة كلفت النادي الإنجليزي 105 ملايين يورو.

بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن بول بوجبا سوف يعود بالفعل إلى يوفنتوس، حيث ينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو المقبل، وانضم بوجبا (29 عاما) إلى يوفنتوس لأول مرة فى 2012 فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد، عندما كان لا يزال يلعب مع مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا وقدم 4 سنوات مميزة جدا مع النادي الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا سيوقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم مع راتب صافٍ قدره 7.5 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت تقدر بنحو 10 ملايين يورو، من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي فى غضون أيام قليلة.