مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد ظهور باريس سان جيرمان.. ليفاندوفسكي يريد اللعب لبرشلونة

نشر
بعد ظهور باريس سان
بعد ظهور باريس سان جيرمان.. ليفاندوفسكي يريد اللعب لبرشلونة

حسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الصراع على ضمه مبكرا بين برشلونة وباريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة، لكن سان جيرمان ظهر مؤخرا في الصورة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ممثلي ليفاندوفسكي أكدوا أن خطة اللاعب لم تتغير مع ظهور سان جيرمان في سباق التعاقد مع النجم البولندي.

روبرت ليفاندوفسكي

وأشار ممثلو ليفا إلى أنه ثابت على موقفه ويريد الانتقال فقط إلى برشلونة خلال الموسم المقبل.

وكشفت أن وكيل ليفاندوفسكي اتصل بخوان لابورتا، رئيس برشلونة، بعد سماع كلمات خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، بأن البارسا لا يستطيع التوقيع مع اللاعب.

لكن تؤكد "موندو ديبورتيفو" أن تفسيرات رئيس برشلونة أقنعت الوكيل وليفاندوفسكي نفسه بأن الصفقة لم تفشل.

وذكرت أن ليفا لديه اتفاق مع برشلونة على عقد مدته 3 مواسم، نظير الحصول على 9 ملايين يورو سنويا.

وكيل ليفاندوفسكي السابق: روبرت يريد اللعب لبرشلونة ويرغب في العيش بإسبانيا

 أكد سيزاري كوتشارسكي، الوكيل السابق لمهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أنه يتفهم تمامًا رغبة اللاعب في مغادرة بايرن والانتقال لبرشلونة.

وأعلن ليفاندوفسكي (34 عامًا) رغبته علانية في الرحيل عن بايرن ميونخ، والانضمام لبرشلونة هذا الصيف، رغم تبقي موسم واحد في عقده مع الفريق البافاري.

وقال كوتشارسكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة دائمًا هو برشلونة، وله تاريخ رائع كواحد من أفضل الأندية في تاريخ كرة القدم، على الرغم من أنه ليس في أفضل حالاته الآن".

وأكد: "روبرت يريد اللعب لبرشلونة، ويرغب في العيش بإسبانيا، في مدينة جيدة جدًا وفي نادٍ أكثر من مجرد نادٍ، وفي فريق من أفضل الفرق في التاريخ، وهذا سيساعده على اللعب بشكل أفضل".

وأضاف: "تحدثنا من قبل مع ريال مدريد، لكنهم لم يكونوا جادين في مفاوضاتهم، كان ذلك قبل سنوات، كان لدى روبرت دائمًا شعور بأنه ليس رقم واحد في اهتمامات الملكي".

ليفاندوفسكي 

وتابع: "أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه يعلمان جيدًا أن ليفاندوفسكي يريد اللعب في إسبانيا، لقد تحدثت مع بايرن ميونخ لسنوات عديدة وكانا يعرفان ذلك".

وختم: "الرحيل عن بايرن ليس بالأمر السهل، لأنه نادٍ عظيم وفريق عظيم، وله الكثير من التاريخ، وبالتالي أعتقد أن النادي قد يبيعه إذا عثر على هداف قدير".