مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيمانيا ماتيتش: سعيد بلقائي مجددًا مع جوزيه مورينيو في روما

نشر
نيمانيا ماتيتش سعيد
نيمانيا ماتيتش سعيد بلقائه مجددًا مع جوزيه مورينيو في روما

قال نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، إنه سعيد للعمل مرة أخرى مع جوزيه مورينيو مدرب روما بعد التوقيع مع الذئاب بعقد لمدة عام واحد.

تم تأكيد انتقال ماتيتش إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الثلاثاء، وهي المرة الثالثة التي يتعاقد فيها الصربي مع المدرب البرتغالي.

لعب لاعب الوسط الدفاعي لأول مرة تحت قيادة مورينيو بعد عودته إلى تشيلسي في 2014، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسمهما الأول معًا.

تشيلسي - مانشستر يونايتد - نهائي كأس الإمارات
ماتيتش لعب لجوزيه مورينيو في تشيلسي ومان يونايتد 

بعد فوز آخر باللقب في ستامفورد بريدج في عام 2017، وهذه المرة تحت قيادة أنطونيو كونتي، وقع ماتيتش مع مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو، لكن الزوجين لم يتمكنوا من تكرار نفس الحيلة وتم إقالة المدرب في الموسم التالي.

بقي ماتيتش في أولد ترافورد حتى هذا الصيف لكنه أنهى فترته التي دامت خمس سنوات دون الحصول على أي ألقاب، لكن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يأمل أن تكون هذه هي المرة الثالثة بعد انضمامه إلى روما في صفقة انتقال مجانية.

وقال عند التوقيع: "يسعدني ويشرفني الانضمام إلى هذا النادي، ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم الجديد مع زملائي في الفريق".

وأضاف: “روما ناد كبير مع جماهير رائعة ومدرب جوزيه مورينيو، الذي يعرف الجميع أنني عملت معه من قبل”.

وتابع: “لدينا اتصال جيد وهذا جعل قرار المجيء إلى هنا واضحًا للغاية”.

وأردف: “ليس من السهل دائمًا العمل معه! إنه أمر صعب لكنه فائز، وهذا بالضبط ما أريده في أي مدرب.. أحب أن أفوز وهو فائز، وهو يترجم ذلك إلى لاعبيه”.

واختتم: “آمل أن نتمكن من خلال العمل معًا من تحقيق بعض الأشياء الرائعة”.

تياجو بينتو المدير العام لروما: ماتيتش لاعب ذو خبرة كبيرة

كما أشاد تياجو بينتو المدير العام لروما، بماتيتش عند إزاحة الستار عنه ، قائلاً: “نيمانيا لا يجلب معه الكثير من الجودة على أرض الملعب فحسب، بل الخبرة الواسعة التي اكتسبها من مواسم عديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتركيز والعقلية التي ميزته باستمرار طوال حياته المهنية”.

وأختتم: "كان الحماس الذي أظهره في احتمال الانضمام إلى مشروعنا مشجعًا للغاية وأنا متأكد من أنه سيكون بمثابة نقطة انطلاق لرحلة مثمرة للغاية لنا جميعًا."