مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع إيمرسون رويال لاعب توتنهام

نشر
أتلتيكو مدريد مهتم
أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع إيمرسون رويال لاعب توتنهام

أفادت تقارير صحفية بأن أتلتيكو مدريد، مهتم بالتعاقد مع أحد لاعبي توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فقد أعاد أتلتيكو اهتمامه بالظهير البرازيلي إيمرسون رويال، بعدما حاول التعاقد معه الصيف الماضي.

وانضم رويال إلى توتنهام من برشلونة في يوليو الماضي، في صفقة بقيمة 25.8 مليون جنيه إسترليني، وخاض 44 مباراة في أول موسم له مع النادي الإنجليزي.

إيمرسون رويال

واستمتع الظهير الأيمن البرازيلي بأداء جيد تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي، وأصبح دعامة أساسية لتوتنهام، الذي ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أتلتيكو مدريد للحصول على تعزيزات في الدفاع، بعد خسارة كيران تريبييه لصالح نيوكاسل مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وتعاقد توتنهام مع رويال حتى 2026، لذا من المرجح أن يفرض رسوما كبيرة إذا اختار بيع اللاعب البرازيلي.

بفيس بيسوما إلى توتنهام بعد اجتياز الفحص الطبي

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن الدولي المالي بفيس بيسوما، لاعب وسط نادي برايتون قد اجتاز الفحص الطبي في فريق توتنهام هوتسبر ولم يتبقى سوي الإعلان الر سمي عن إتمام الصفقة.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس  العالمية فقد أكمل لاعب الوسط المالي بيسوما الفحوصات الطبية تمهيداً للانضمام لنادي توتنهام.

وأضافت سكاى سبورتس أن صفقة النجم المالي ستكلف النادي اللندني 29 مليون إسترليني ومن الممكن أن تصل مع المكافآت إلى 35 مليون إسترليني.

فيما أكد فابريزيو رومانو ، أن توتنهام وبرايتون وقعا حالا جميع الأوراق الخاصة بصفقة بيسوما، وتم الاتفاق على الصفقة مقابل 29 مليون يورو + إضافات. وأن الصفقة تمت بالفعل بعدما اكتمل اليوم الفحص الطبي.

بفيس بيسوما

وأضاف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة سكاي، أنه سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات اليوم الخميس أو الساعات الأولى من صباح الجمعة.

ويعتبر المالي بيسوما ثالث صفقات توتنهام هذا الصيف بعدما أعلن نادى توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي عن ضم النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الدولي ذو الخبرة الواسعة بعد انتهاء عقده في إنترناسيونالي في صفقة تستمر حتى عام 2024.