مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خوان مانويل

خوان مانويل مدربا لفريق السد القطري

نشر
خوان مانويل مدربا
خوان مانويل مدربا لفريق السد القطري

‏أعلن نادي السد القطري اليوم الجمعة رسمياً عن تعاقده مع المدرب الإسباني خوان مانويل ليلو للإشراف على الفريق الأول.‬

ونشر فريق السد تغريدة عبر موقعه الرسمي في تويتر جاء فيها: " رسمياً: خوان مانويل ليلو مدرباً للزعيم بداية من الموسم المقبل 2022-2023، وسيصل إلى قطر يوم الأحد القادم على أن يتم تقديمه لاحقاً في مؤتمر صحفي". 

خوان مانويل مدربا لفريق السد القطري

وفي وقت سابق، صرح المدرب الإسباني خافي غراثيا لوسائل إعلامية توصله لاتفاق مع ناديه السد يقضي بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وأفاد المدرب الاسباني بأنه قرر إنهاء مسيرته مع بطل دوري نجوم قطر لأسباب شخصية للعودة إلى إسبانيا.

وأكد غراثيا أنّ تدريب الزعيم يعتبر شرفاً كبيراً له مشيراً أنّه لن ينسى الفترة التي قضاها مع الفريق.

ونجح غراثيا في قيادة السد للحفاظ على لقب الدوري، بفارق شاسع عن أقرب الملاحقين وكان المدير التنفيذي للنادي قد صرح سابقاً بأنّ المدرب لن يواصل المشوار مع الزعيم. 

رسميًا.. السيلية بطلًا لكأس نجوم قطر للموسم الثاني على التوالي

تمكن فريق السيلية القطري المعار ضمن صفوفه والتر بواليا، لاعب النادي الأهلي، من حصد  لقب كأس نجوم قطر للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد تحقيق فوز كبير على الوكرة، بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في نهائي كأس نجوم قطر.

أحداث اللقاء

وافتتح فريق الوكرة التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب إسماعيل محمود، قبل أن يعدل أحمد المنهالي النتيجة للسيلية في الدقيقة 30.

وخطف فريق السيلية التقدم في الدقيقة 35، عندما سجل محمد مدثر الهدف الثاني، قبل أن يعدل ناصر اليزيدي النتيجة لفريق الوكرة قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم والتر بواليا لفريق السيلية مجددًا في الدقيقة 50، قبل أن يعدل الوكرة النتيجة في الدقيقة 55 بواسطة جيسينتو دالا.

وعاد السيلية وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 60 بقدم اللاعب سيرجيو كارلوس، لكن الوكرة عاد وسجل التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 75 عن طريق أوميد إبراهيمي.

ولجأ الفريقان للأشواط الإضافية، والتي استطاع فيها فريق السيلية حسم اللقب بالهدف الخامس في الدقيقة 96 من ركلة جزاء نفذها إدريس فتوحي.

واحتفظ فريق السيلية باللقب الذي حققه الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الريان 2-0 في النهائي، ليتوج به للمرة الثانية.