مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رودريجو يكشف ما قاله مودريتش لـ صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر
رودريجو يكشف عن رسالة
رودريجو يكشف عن رسالة مودريتش إلى صلاح

كشف رودريجو، جناح ريال مدريد، عما قاله نجم الفريق الملكي لوكا مودريتش للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

قبل المباراة، قال جناح ليفربول إنه يريد مواجهة ريال مدريد ونال رغبته، حيث قال: "أريد أن ألعب مع ريال مدريد (في النهائي)، يجب أن أكون صادقا، مانشستر سيتي فريق صعب حقًا، لقد لعبنا ضدهم عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني شخصيا، أود أن ألعب مع ريال مدريد."

وكان لدى مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بعض الكلمات للنجم المصري الدولي بعد المباراة، وفقًا لرودريجو لاعب ريال مدريد.

وقال روديجو، في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش": "عندما انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا، مر لوكا مودريتش أمام صلاح".

وأضاف: "في المرة القادمة ستحاول مرة أخرى".

وكان محمد صلاح قد صرح بذلك رغبة منه في الانتقام، بعد أن فاز ريال مدريد على ليفربول 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يصدر قرار مفاجئ بشأن سوق الانتقالات الصيفية

أصدر فريق ريال مدريد الإسباني، قراراً فاجأ الجميع بقراره الحاسم، وذلك بعد تمكنه من حسم صفقتي من العيار الثقيل، حيث تعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ولاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني قادمًا من موناكو الفرنسي.

وبعد مغادرة البرازيلي مارسيلو والإسباني إيسكو والويلزي غاريث بيل، تحركت الإدارة المدريدية سريعًا لضم روديجر وتشواميني.

وقال فلورنتينو بيريز، رئيس بطل أوروبا، في مقابلة مع برنامج الشرينجيتو: "توقفنا حاليا لأنه ليس هناك متسع لانتداب المزيد من اللاعبين". وأضاف: "ينتظرنا العمل بأكمله في تموز وآب، وينبغي مشاهدة ما سيحدث مع بعض اللاعبين الذين قد يغادرون الفريق". وهناك لاعبان مرتقب رحيلهما عن الفريق، هما الصربي لوكا يوفيتش والإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز، وهذا من شأنه إضعاف الخط الأمامي للملكي. ورغم قلة مشاركة اللاعبين، إلا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان يعول عليهما في بعض المباريات لإراحة كريم بنزيما أو لاستبداله بأيهما إذا كان الفرنسي مصابا.

ويدرس اللاعبان الخيارات المطروحة بحثا عن مخرج من ريال مدريد، وفي هذه الحالة، أمام إدارة حامل لقب الليغا ثلاثة خيارات: إما الإبقاء على بورخا مايورال أو تصعيد مهاجم الرديف خوانمي لاتاسا أو التوجه إلى سوق الانتقالات بحثا عن مهاجم آخر.