مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل موقعة الزمالك

نشر
الخطيب يحفز لاعبي
الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل موقعة الزمالك

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، قبل الدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، مساء الأحد المقبل.

واجتمع الخطيب باللاعبين على هامش المران، وطالبهم بتقديم عرض قوي أمام الزمالك، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في لقب الدوري.

محمود الخطيب 

كما شدد، خلال جلسته مع اللاعبين، على ضرورة التحلي بشخصية البطل في المواجهات الكبرى، مهما كانت الظروف المحيطة بالفريق، معتبرا أن هذا أكثر ما يميز الأهلي.

وأكد الخطيب دعم إدارة النادي لسامي قمصان، المدير الفني المؤقت، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ترتيب الزمالك والاهلي في الدوري المصري 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة، متقدما بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، الذي لعب 3 مباريات أقل.

ويستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض القمة المرتقبة بينهما، والتي تجمعهما مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويدخل فريق  الأهلي بقيادة سامي قمصان معسكرًا مغلقًا اليوم، الجمعة، قبل مباراة القمة بـ48 ساعة لتحضير لاعبيه جيدًا لديربي القاهرة، التى يسعى خلالها المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته فى الدوري من أجل إحكام قبضته على صدارة المسابقة، والتي يتربع على قمتها غريمه الزمالك برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذى يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

خوسيه مونويرا حكماً لقمة الأهلي والزمالك 

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.