مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عيد ميلاد نيكول كيدمان.. دخلت موسوعة جينيس بأعلى راتب في الدقيقة

نشر
النجمة الأسترالية/
النجمة الأسترالية/ نيكول كيدمان

تحتفل النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ55، وتعتبر أحد أكثر نجمات هوليوود شهرة.

النجمة الأسترالية نيكول كيدمان

وكيدمان من مواليد 20 من يونيو عام 1967، وقد لعبت كافة الأدوار المختلفة ونالت جوائز عديدة ما بين الأوسكار والجولدن جلوب بفضل تفانيها فى عملها بصورة كبيرة إلى جانب موهبتها الكبيرة.

النجمة الأسترالية نيكول كيدمان

ومع شهرة نيكول حول العالم تهافت شركات الإعلان عليها مقابل تمثيل البراندات الخاصة بها، وقد تخطت كل ذلك عام 2006 حينما حصلت على جائزة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى راتب يُدفع لممثل فى الدقيقة.

نيكول كيدمان كسبت وقتها 3,17 مليون دولار مقابل تصوير إعلان مدته 4 دقائق لأحد العطور، وهو ما تم تقديره وقتها بأنها تقاضت عن الدقيقة ما يوازى 800 ألف دولار تقريباً.

والنجمة الأسترالية فى الجزء الثاني من مسلسل Nine Perfect Strangers ولا يعد العمل الوحيد التى تشارك فيه خلال العام الجاري، إذ تعيش نشاطاً فنياً مكثفاً، وذلك بعدما طرحت منصة أبل مسلسلها الجديد Roar .

ويقدم مسلسل Roar مجموعة من القصص القصيرة للمؤلفة سيسيليا أهيرن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، حيث يدور حول تصور واضح  ومؤثر ومرح أحيانًا لما يعنيه أن تكون امرأة اليوم، حيث يتميز المسلسل بمزيج فريد من الواقعية السحرية والسيناريوهات المحلية والمهنية المألوفة والعوالم المستقبلية التخيلية.

ومسلسل Roar يتكون من 8 حلقات، تصل مدة كل حلقة إلى حوالى ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

أخبار أخرى…

شيرين تعلق لأول مرة على أزمتها مع الشاعر بهاء الدين مبدية تعجبها

علقت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، لأول مرة على أزمتها الأخيرة مع الشاعر بهاء الدين محمد بسبب أغنية، مبدية تعجبها من حديثه عنها.

وأجابت شيرين عن سؤال إحدى متابعاتها، عبر خاصية "ask" على موقع الفيديوهات والصور "أنستجرام"، بشأن أزمتها مع الشاعر المصري.

وقالت المتابعة للمطربة: "إيش رأيك بكلام بهاء الدين محمد"، وردت شيرين: "والله أنا مش شايفة ليه أي مبرر".
بدأت الأزمة بين الطرفين عندما أعلنت شيرين عبد الوهاب ندمها على غناء أغنيته "متجرحنيش"  للشاعر بهاء الدين محمد، ليعبر الشاعر الغنائي عن غضبه الشديد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.