مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جيمي كاراجر يسخر من طلب كريستيانو رونالدو لمغادرة النادي

نشر
جيمي كاراجر يسخر
جيمي كاراجر يسخر من طلب كريستيانو رونالدو لمغادرة النادي

يستمتع جيمي كاراجر أسطورة ليفربول بصيف مانشستر يونايتد الفوضوي حتى الآن، وينتقد استراتيجية إريك تن هاج في سوق الانتقالات ويسخر من طلب كريستيانو رونالدو للخروج.

أضاف كاراجر صوته إلى الانتقادات، حيث قام بتغريد خيط ينتقد إستراتيجية انتقالات يونايتد وكتب: "لقد لعبهم تين هاج أليس كذلك".

وكتب كاراجر على تويتر: "فعل رونالدو بالضبط ما اعتقدت أنه سيفعله، حيث سجل الأهداف لكنه جعل الفريق أسوأ".

كريستيانو رونالدو

وأضاف: “أيضا لماذا الآن؟، هل أخبره تين هاج أنه ليس من ضمن خططه أم سيلعب دورًا محدودًا؟، بالتأكيد كانت نهاية الموسم الماضي هي الوقت المناسب لإخبار النادي”.

أثارت تعليقات كاراجر دحضًا من زميله النقاد جاري نيفيل، الذي أجاب: “لقد فهمت، أنت مليء بنفسك، لكن يمكنه رفض السيتي من أجل يونايتد لأنه يحبهم أكثر وما زال يريد الرحيل هذا الصيف”.

كان على كاراغر أن تكون له الكلمة الأخيرة ، فأجاب: “المدينة لم تكن تريده أنت [أيها المهرج]، وأنت نفس الرفيق الذي ظل يقول إن إلفيس قد وصل إلى مانشستر، الفيس غادر المبنى”.

تم ربط رونالدو بالفعل مع روما ونادي سبورتينغ لشبونة القديم وبايرن ميونيخ وحتى تشيلسي ، ويعتقد أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات حريص على البقاء في أوروبا والانضمام إلى نادٍ لديه فرصة حقيقية للإضافة إليه. جمع لقبه.

في حين أن بقية المنافسين قد تعززوا جميعًا، إلا أن الشياطين الحمر لم يوقعوا بعد هذا الصيف وما زالوا لم يتمكنوا من الاتفاق على رسوم لفرينكي دي يونج، على الرغم من أسابيع من المفاوضات مع برشلونة .

الهولندي هو واحد من العديد من لاعبي أياكس الحاليين أو السابقين الذين يستهدفهم تين هاج، لأنه يتطلع إلى تثبيت أسلوب لعبه في أولد ترافورد، على الرغم من أن هذا الأسلوب أثار انتقادات.