مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على حصاد مصر في دورات ألعاب البحر المتوسط قبل نسخة الجزائر

نشر
مصر
مصر

تشارك مصر في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا في الجزائر، وحقق خلالها اللاعبون نتائج إيجابية هائلة من ذهبيات وفضيات وبرونز. 

النسخ السابقة التي شاركت فيها مصر

وشاركت المنتخبات المصرية فى النسخ السابقة من دورات البحر المتوسط، والتى وصلت إلى 18 بطولة، كان حصاد مصر فيها 569 ميدالية متنوعة.

مصر تحصد 143 ذهبية في دورات البحر المتوسط 

وكان نصيب مصر من الذهب فى النسخ السابقة من دورات البحر المتوسط قبل نسخة الجزائر 143 ميدالية ذهبية، وهو عدد كبير يليق باسم المنتخبات المصرية.

وعلى مستوى الفضيات، وصل رصيد مصر فى الدورات إلى 194 فضية، بالإضافة إلى 232 برونزية .

ووصل رصيد البعثة المصرية فى دورة البحر المتوسط بالجزائر الى 44 ميدالية متنوعة  حتى الآن.

أخبار متعلقة.. 

مصر.. وزير الشباب والرياضة يستقبل بسنت حميدة بعد تتويجها بميداليتين ذهبيتين

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل بسنت حميدة

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب المصري الوطني بسنت حميدة، بعد تتويجها بميداليتين ذهبيتين في منافسات العاب القوي.

كما استقبل أشرف صبحي بطل رمي الرمح إيهاب عبد الرحمن، بعد حصوله على الميدالية الفضية بدورة العاب البحر المتوسط والتي تستضيفها الجزائر في نسختها رقم 19.

تمكنت العداءة المصرية بسنت حميدة، من التتويج بالميدالية الذهبية فى منافسات 200 متر عدو،  ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

بسنت حميدة تحصد ذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط

واحتلت بسنت حميدة المركز الأول بـ22.47 فى رقم أوليمبى جديد ، لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق وحققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.

وتعد بسنت هي المفاجأة حتى الآن، في ظل ابتعادها خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة  التي لحقت بها قبل دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو، ولكنها استعدت للبحر المتوسط من خلال المشاركة في عدة بطولات، منها بطولة التشيك الدولية و بطولة العالم، واستعداد فى صربيا.

 

وكان زياد السيسي توج بالميدالية الذهبية فى منافسات سلاح السابر بعد الفوز على بطل إيطاليا 15/ 8، في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

 

وكان زياد السيسي نجح فى التأهل للدور قبل النهائي لمنافسات سلاح السابر بعد الفوز على زميله أدهم معتز بنتيجة 15-11 في دور الثمانية ليضمن ميدالية جديدة لمصر.