مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيف عيسى يحصد ذهبية جديدة لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

نشر
سيف عيسى
سيف عيسى

حصد المصري  سيف عيسى، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 80 كجم تايكوندو بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فى بمدينة وهران بالجزائر، وذلك بعد الفوز على بطل إسبانيا فى المباراة النهائية بنتيجة 7-4.

ميداليات مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط 

بذلك يرتفع رصيد ميداليات مصر لعدد 49 ميدالية بينهم 13ميدالية ذهبية و14 فضيه و22 برونزية.

وتأهل سيف عيسى، لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، إلى نهائي منافسات وزن 80 كجم للتايكوندو بعد الفوز على لاعب تونس بنتيجة 7-5 فى مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط

 

وتأهل منتخبنا الأول لكرة اليد لنهائي دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 34-20 في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

ويخوض منتخبنا الأول لكرة اليد المباراة النهائية الأربعاء المقبل على الصالة الرئيسية للمركب الأولمبي بوهران أمام الفائز من إسبانيا وصربيا التي ستقام مساء اليوم.

أخبار متعلقة..
تعرف على حصاد مصر في دورات ألعاب البحر المتوسط قبل نسخة الجزائر

مصر 

تشارك مصر في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا في الجزائر، وحقق خلالها اللاعبون نتائج إيجابية هائلة من ذهبيات وفضيات وبرونز. 

النسخ السابقة التي شاركت فيها مصر

وشاركت المنتخبات المصرية فى النسخ السابقة من دورات البحر المتوسط، والتى وصلت إلى 18 بطولة، كان حصاد مصر فيها 569 ميدالية متنوعة.

مصر تحصد 143 ذهبية في دورات البحر المتوسط 

وكان نصيب مصر من الذهب فى النسخ السابقة من دورات البحر المتوسط قبل نسخة الجزائر 143 ميدالية ذهبية، وهو عدد كبير يليق باسم المنتخبات المصرية.

وعلى مستوى الفضيات، وصل رصيد مصر فى الدورات إلى 194 فضية، بالإضافة إلى 232 برونزية .

 

ووصل رصيد البعثة المصرية فى دورة البحر المتوسط بالجزائر الى 44 ميدالية متنوعة  حتى الآن.