مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب المغرب يحصد برونزية في كرة القدم بدورة ألعاب البحر المتوسط

نشر
منتخب المغرب
منتخب المغرب

تمكن منتخب المغرب من الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة ألعاب البحر المتوسط، وذلك عقب الفوز على نظيره منتخب تركيا.

منتخب المغرب يفوز على تركيا في دورة ألعاب البحر المتوسط 

وفاز منتخب المغرب على تركيا بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب وهران الأولمبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمنافسات كرة القدم في دورة ألعاب البحر المتوسط.

أحداث المباراة 

وافتتح المنتخب التركي التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق لاعبه حبيب بصير، قبل أن يعادل المنتخب المغربي النتيجة في نهاية الشوط الأول عن طريق حمزه أنهاري.

عبدالله ريحاني نجح في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة 47، لكن المنتخب التركي تعادل عن طريق حبيب بصير في الدقيقة 58.

ونجح منتخب المغرب في حسم المباراة لصالحه، عندما سجل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 73 و86، عن طريق اللاعبين عيمان موريه وعمر صادق.

وبذلك يحصل منتخب المغرب على الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وكان منتخب المغرب قريبا من التأهل إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط، ولكنه خسر في نصف النهائي من إيطاليا بنتيجة 1-2.

تابع أيضًا..

سيف عيسى يحصد ذهبية جديدة لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

سيف عيسى
سيف عيسى

حصد المصري  سيف عيسى، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 80 كجم تايكوندو بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فى بمدينة وهران بالجزائر، وذلك بعد الفوز على بطل إسبانيا فى المباراة النهائية بنتيجة 7-4.

ميداليات مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط 

بذلك يرتفع رصيد ميداليات مصر لعدد 49 ميدالية بينهم 13ميدالية ذهبية و14 فضيه و22 برونزية.

وتأهل سيف عيسى، لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، إلى نهائي منافسات وزن 80 كجم للتايكوندو بعد الفوز على لاعب تونس بنتيجة 7-5 فى مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط

 

وتأهل منتخبنا الأول لكرة اليد لنهائي دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 34-20 في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

 

ويخوض منتخبنا الأول لكرة اليد المباراة النهائية الأربعاء المقبل على الصالة الرئيسية للمركب الأولمبي بوهران أمام الفائز من إسبانيا وصربيا التي ستقام مساء اليوم.