مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوريجي إلى ميلان.. آخر تطورات سوق الانتقالات في أوروبا

نشر
أوريجي
أوريجي

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك  من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وفيما يلي أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية:

وقع المهاجم البلجيكى ديفوك أوريجى، بشكل رسمي على عقود إنضمامه لصفوف فريق ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب رحيله عن ليفربول ليستمر لاعبا بقميص الروسونيري حتى 30 يونيو 2026.

أوريجي
أوريجي 

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، تعاقده مع النجم الهولندى تايرل مالاسيا نجم فينورد الهولندي، كأولى صفقات الشياطين الحمر الصيف الحالي حيث وقع عقد يمتد حتى يونيو من عام 2026 مع خيار التمديد لعام آخر.

مالاسيا
مالاسيا

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة اتحاد جدة فتحت خط المفاوضات مع أحمد حجازي من أجل حسم أمر تمديد عقده خلال الفترة الحالية، بهدف الاستقرار الفني والمستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق الكروي في الموسمين الماضيين، وشكل إضافة قوية لخط الدفاع الاتحادي.

أحمد حجازى
أحمد حجازي 

أعلن نادي برشلونة، بشكل رسمي تجديد عقد النجم المغربي شادي رياض لاعب الفريق الرديف حتي يونيو 2024 بالإضافة إلى موسم ثالث اختياري.

شادى رياض
شادي رياض

أعلن نادي روما، التعاقد مع اللاعب التركي زكي سيليك حتى 30 يونيو 2026، وذلك بناءً على رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

زكي سيليك
زكي سيليك

تابع أيضًا..


ميلان يعلن رسميًا ضم أوريجي حتى 2026

أوريجي ينضم رسميًا
أوريجي ينضم رسميًا إلى ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي توقيع المهاجم البلجيكى ديفوك أوريجى، بشكل رسمي على عقود انضمامه لصفوف الفريق الإيطالي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوريجي ينضم رسميًا إلى ميلان 

وانضم أوريجي لصفوف بطل الدوري الإيطالي في صفقة مجانية عقب رحيله عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي ميلان أن أوريجي البالغ 27 عاما، وقع على عقدا لمدة 4 مواسم ليستمر لاعبا بقميص الروسونيري حتى 30 يونيو 2026.

 

رحل ديفوك أوريجي عن ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي عن الريدز مع نهاية موسم 2021-2022، حيث من المقرر انتهاء عقده في 30 يونيو الجاري، ويستعد لخوض تجربة جديدة مع ميلان الإيطالي.

وسيمثل ديفوك أوريجي إضافة هجومية قوية إلي ميلان الإيطالي، مع وجود أوليفيه جيرو وزلاتان إبراهيموفيتش.

ونشر نادى ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه "سيترك ديفوك أوريجى النادى عندما ينتهى عقده".

وأتم بيان ليفربول الرسمى "شكرًا لك على ثمانى سنوات من الخدمة المذهلة وترك لنا العديد من الذكريات الخاصة، يا أسطورة ليفربول".

كما حرص فريق ليفربول على تكريم أوريجى وقام عدد من اللاعبين والجهاز الفنى بعمل ممر شرفى، سار من خلاله أوريجى، عقب انتهاء مواجهة الفريق أمام وولفرهامبتون والتى شهدت فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الختامية بالبريمرليج.