مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مبدئي مع باولو ديبالا

نشر
إنتر ميلان يتوصل
إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مبدئي مع باولو ديبالا

تلقت جماهير الإنتر نبأ سارا، بعد تقرير صحفي اليوم الخميس، عن اقتراب باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس السابق، من الانضمام لصفوف النيراتزوري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن هناك أزمتين فقط من أجل إتمام انضمام ديبالا إلى إنتر، الأولى تتعلق بالاتفاق على التفاصيل المالية مع اللاعب، والثانية تتمثل في توفير المساحة بقائمة الإنتر وخروج أحد لاعبي الصف الأمامي.

باولو ديبالا 

وأضافت أن الأزمة الأولى تم حلها بالفعل، حيث توصل اللاعب لاتفاق مع النادي بعد الاتصالات الأخيرة التي أجراها الطرفان، ونتج عنها التوصل لاتفاق جوهري وافق عليه النجم الأرجنتيني.

وتابعت أن ديبالا ووكيل أعماله خورخي أنطون، وافقا بالفعل على العرض الذي اقترحه بيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنتر قبل شهر من الآن، والذي يقضي بحصول ديبالا على 5 ملايين يورو كراتب ثابت مع مليون آخر كمتغير مرتبط بعدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب، يحصل عليها باولو حال شارك في 50% من مباريات إنتر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة الثانية لم تحل حتى الآن، موضحة أن إنتر بحاجة لتوفير المساحة بقائمة الفريق من خلال التخلص من أحد لاعبي الخط الهجومي، سواء برحيل سانشيز ودجيكو أو خواكين كوريا.

وتابعت أن عرض الإنتر يتضمن مليونا إضافيا بجانب الملايين الخمس، وذلك إذا كان ديبالا سيلعب 50% من المباريات على الأقل على مدار الموسم.

يشار إلى أن تقارير عديدة، قالت إن إنتر اقترب كثيرا من ضم ديبالا، لكن في الوقت ذاته، أوضحت أن هناك عددا من الأندية بدأت في الاهتمام به وعلى رأسها ريال مدريد.

كما وضع مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالي، الشرط الوحيد لضم النجم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قلق في ضم ديبالا

كان إنتر ميلان قد وصل لمراحل متقدمة فى صفقة ضم باولو ديبالا، لكن تم إيقافها بشكل مفاجئ من جانب النيراتزورى بسبب المغالاة المادية من جانب وكيل أعمال النجم الأرجنتينى، وحسم صفقة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ديبالا

وكان ماروتا قد صرح قبل 48 ساعة، إن إنتر يشعر بالرضا في الناحية الهجومية للفريق مع وجود حوالي 4 مهاجمين بالنادي، ما دفع الصحافة الإيطالية لتفسير حديثه، بأنه بمثابة إعلان صريح على التخلي عن ديبالا.