مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لضم ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يواصل تجاهل عروض برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ، ما زال يتجاهل جميع العروض التي وصلت من نظيره برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على خدمات نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن برشلونة أرسل حتى الآن 3 عروض إلى بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل ضم ليفاندوفسكي، وكان آخرها بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز إضافية.

وأضافت الصحيفة أن حسن صالح حمديتش المدير الرياضي للنادي البافارى، تجاهل تماما العروض الثلاثة التى قدمها النادى الكتالونى من أجل ضم ليفا، ولم يرد على أى عرض منهم.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد علق مؤخرا على إمكانية ضم ليفا، قائلا:"إنه لاعب للبايرن، والجميع يعلم أنه لاعب كبير، لكنني أفضل التزام الصمت لأنه لاعب للبايرن، نعلم أنه صرح علانية برغبته باللعب للبارسا، لكننا نكن كل الاحترام للبايرن، وهذا احترام متبادل". وينتهى عقد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى في بايرن ميونخ في صيف عام 2023.

ويبلغ النجم البولندي من العمر 34 عامًا في أغسطس، ويقال إنه يطمع في تحد أخير في مسيرة مذهلة، حيث فاز ليفاندوفسكي بكل شيء مع بايرن وسجل 344 هدفًا في 374 مباراة للنادي.

بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن القميص الثاني الذي سيرتديه في الموسم الجديد 2022-2023، والذي يفتتحه بمواجهة آينتراخت فرانكفورت بالجولة الأولي من مسابقة الدورى الألمانى يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب "دوتش بانك بارك".

يتضمن القميص الثاني لبايرن ميونخ، اللونين الأبيض والذهبي، وظهر في الإعلان عنه الثنائي سيرجي جنابري وتوماس مولر.

كان فريق بايرن ميونخ قد توج بلقب الدوري الألماني، الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة الـ 32 في تاريخه.

توماس مولر
توماس مولر

 

جنابري
جنابري

 

مولر
مولر

رئيس بايرن ميونخ: كريستيانو رونالدو لا يتوافق مع فلسفتنا

لا يهتم بايرن ميونخ بانتقال كريستيانو رونالدو الصيفي لأنه لا يتوافق مع فلسفتهم ، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان.

وبحسب ما ورد أخبر النجم البرتغالي مانشستر يونايتد أنه يريد مغادرة النادي هذا الصيف وتم ربطه بالتحول إلى بعض أكبر الفرق في أوروبا.