مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري والوداد المغربي في القائمة النهائية لأفضل نادي في إفريقيا

نشر
الأهلي
الأهلي

تصدر النادي الأهلي القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل نادِ فى أفريقيا لعام 2022، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

قائمة المرشحين لأفضل نادي في إفريقيا

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، عن القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ فى أفريقيا، والتى تضم 5 أندية هى الأهلي، الوداد المغربي، بترو أتلتيكو، نهضة بركان، وأورلاندو بايرتس.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فى مدينة الرباط المغربية يوم 21 يوليو الجاري.

وسيتم تحديد الفائزين فى كل جائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من لجنة CAF الفنية والإعلاميين والمدربين وقادة الاتحادات الأعضاء وكذلك الأندية المشاركة في مرحلة المجموعات من مسابقات الأندية للموسم 2021/2022.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فيوتشر في الدوري المصري

 الأهلي يواصل تدريباته
الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فيوتشر في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فيوتشر في بطولة الدوري المصري.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس.

 

وخاض الفريق تدريبات بدنية مكثفة، أعقبها فقرات فنية وخططية متنوعة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي We السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تعود عجلة مباريات الدوري المصري الممتاز للدوران من جديد، وذلك منتصف الأسبوع الجاري، حيث تنطلق بمواجهات قوية في الجولة الـ24 من المسابقة المحلية التي تم تحديد 30 أغسطس المقبل موعدًا لنهايتها، بعد أن انطلقت في الأشهر الأخيرة من العام الماضي.

الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 

الجولة 24 من الدوري الممتاز، من المقرر أن لها أن تبدأ يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة 4 مواجهات من بينهم مباراتي الأهلي والزمالك، اللذان يتنافسان على اللقب في الوقت الحالي.

الأهلي وفيوتشر 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر
الأهلي من المقرر أن يلتقي فريق فيوتشر في مباراة الجولة الت24 التي تٌقام يوم الثلاثاء المقبل، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراة الجونة الماضية بالدوري.

في حين يريد فيوتشر استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد التتويج بلقب كأس الرابطة على حساب غزل المحلة، نهاية الأسبوع الماضي، ومواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري هذا الموسم.

 

المباراة التي تجمع الأهلي وفريق فيوتشر من المقرر أن تنطلق في الساعة التاسعة مساء الأربعاء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة 24 من الدوري.

 

موقف الأهلي وفيوتشر في الدوري 
النادي الأهلي يدخل مباراة فيوتشر المقبلة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل 6 مرات، وخسر مرتين فقط.

أما فريق فيوتشر يأتي خلف الأهلي في المركز الرابع، برصيد 39 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، محققا الفوز في 11 مواجهة فقط والتعادل في 6 مباريات وخسارة مثلهم.