مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. يوفنتوس الإيطالي يعلن عودة بول بوجبا

نشر
بول بوجبا
بول بوجبا

أعلن يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر، وذلك لتدعيم صفوف اليوفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس 

 وأصدر نادي يوفنتوس بياناً عبر موقعه الرسمى قال فيه، "عندما نقول وداعًا، بعد مغامرة رائعة عشناها معًا، فى زاوية من القلب، هناك دائمًا أمل ضئيل فى رؤية بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً".
 

وأضاف بيان اليوفى، "مع بول كان الأمر كذلك، فى عام 2016، انفصلت مساراتنا بعد 4 سنوات مذهلة، السنوات التي ظهر فيها ذلكالشاب الفرنسي الموهوب الذى يقل عمره عن 20 عامًا فى الفريق الأول، وبعد أقل من شهر سجل هدفه الأول، وفي السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يحمل اللقطة من الخارج: عرفنا كيف يمكن أن تنتهي، وغالبًا ما تنتهي بضجيج من الفرح".

وتابع، "عاد بول إلى تورينو، وغادر عندما كان صبيًا، وعاد ليكون رجلاً وبطلاً، لكن هناك شيئًا واحدًا لم يتغير: الرغبة في كتابة صفحات جديدة أخرى لا تُنسى، معًا".

وأنهي نادي يوفنتوس بيانه قائًلا، "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة.. عاد بوجبا معنا".

تابع أيضًا..

أرتيتا يطلب التعاقد مع إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي


طلب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، التعاقد مع أحد اللاعبين العرب البارزين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، لاعبًا سابقًا في آرسنال، وشارك مع الفريق الأول في مباراة واحدة بموسم 2015-2016، قبل بيعه إلى إمبولي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال يجهز عرضًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، لاستعادة خدمات لاعب الوسط الجزائري هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان يرفض التخلي عن بن ناصر، عقب خسارة زميله السابق في خط الوسط فرانك كيسيه مجانًا هذا الصيف، لكن الرقم المعروض قد يغري الروسونيري.

وشارك بن ناصر مع ميلان في 105 مباريات خلال 3 مواسم، بما في ذلك 40 مباراة بالموسم الماضي، عندما فاز الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي.

وأكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن فريقه ما زال يرغب في التعاقد مع لاعبين آخرين في فترة الانتقالات، على الرغم من نشاطهم المحموم هذا الصيف.

وجلب آرسنال بالفعل لاعب الوسط فابيو فييرا من بورتو بـ34 مليون إسترليني، قبل تأكيد وصول المهاجم جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي بـ45 مليون إسترليني.