مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اليوم.. ميريام فارس تحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

نشر
الأمصار

تحيي المطربة اللبنانية ميريام فارس، حفلا غنائيا في لبنان، مساء اليوم الإثنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة عيد الأضحى وموسم الصيف.

وتحضر الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلى حنا وتوزيع وليد المسيح وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى.

كانت ميريام فارس قد ردت على منتقديها بعد ظهورها باللوك الأمازيجى بعبارة "ما تتفلسفوا" وظهرت به خلال أغنية "معليش" مطالبة الجميع أن ينظر للجانب الإيجابى من العمل.

وأضافت ميريام خلال برنامج in sider أنها أرادت من خلال التحدي الذي أطلقته أن تؤكد للجميع على أنه بإمكان أى أحد من خلال الإكسسوارات التى يمتلكها أن يقدم لوك أمازيجى، مشيرة إلى أنه من الصعب على أي أحد أن يتقنه إلا أصحابه.

 

اقرأ أيضًا..

تعرف إيرادات فيلم "بحبك" لتامر حسني بمصر والدول العربية

 

أعلنت الشركة الموزعة لفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني بالخارج، أن الفيلم تخطت إيراداته في أول يوم عيد الأضحى إيرادات 56 مليون جنيه، ما يعادل قرابة الثلاثة ملايين دولار، حيث يتم عرضه في الدول العربية والخليجية وبعض دول العالم بالتزامن مع عرضه في مصر.

كما أعلنت الشركة الموزعة للفيلم داخل أمريكا وكندا أن فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني يعرض في 65 دار عرض في أمريكا وكندا في ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما العربية

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذى ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كل عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل مهمة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

تدور قصة فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

 

وفي وقت سابق، هنأ الفنان تامر حسني، جمهوره والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، تحمل عبارة "عيد مبارك"، وعلق عليها: "كل سنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد عليكم وربنا يحقق لكم كل اللى بتحلموا بيه يارب".

فى حين نشر أحمد مكي، صورة لإحدى شخصياته الشهيرة "حزلقوم"، وهو يقف بجانب خروف مكتوب عليها "يا صلاة العيد"، وعلق مكي على الصورة التى نشرها عبر حسابه على "إنستجرم"، "كل عام ونتم بخير.. عيد سعيد عليكم جميعا إن شاء الله".