مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النادي الأهلي المصري يتسلم جائرة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسؤولية المجتمعية

نشر
الأمصار

تسلم رئيس النادي الأهلي المصري، الكابتن محمود الخطيب، جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسئولية المجتمعية التي منحها له الاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود.

وضم وفد من الاتحاد العربي برئاسة أشرف محمود كل من الدكتور أحمد سعد الشريف من الإمارات ومحمد إسماعيل من البحرين وعبد اللطيف المتوكل من المغرب وحسن شرارة من لبنان والدكتورة سبأ جرار من فلسطين وأيمن بدرة الأمين العام من مصر قد حضر افتتاح الصالون الثقافي للنادي الاهلي وسلم الجائزة لرئيس النادي الأهلي.

وجاء قرار الاتحاد العربي على ضوء ما قام به مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من مبادرات مجتمعية في دعم العديد من الجهات منها مستشفى سرطان الأطفال ومستشفى بهية وتكريم ابناء عدد من شهداء الجيش والشرطة .. وإقامة معارض لرعاية الأسر وللتوظيف وأنشطة لأبناء دور الأيتام.

 

وقد أكد أشرف محمود أن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية كان قد رصد على مدى عامين ما قام به الاهلي وتأكد أنه استطاع أن يفيد مجتمعه.

 

وكان النادي الأهلي قد افتتح صالونه الثقافي بعد غياب بسبب ظروف جائحة كورونا .. وقد حضرها الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي و وليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان والمخرج الكبير خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية.