مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صالح حميديتش: بايرن في وضع جيد للحصول على دي ليخت

نشر
صالح حميديتش: بايرن
صالح حميديتش: بايرن في وضع جيد للحصول على دي ليخت

أكَّد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أنَّ فريقه في وضع جيد للتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، هذا الصيف.

كان يوفنتوس، قد رفض عرضًا أوليًا من البايرن بقيمة 60 مليون يورو، إذ يرغب النادي الإيطالي في الحصول على 90 لـ100 مليون  من وراء بيعه، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد الهولندي يبلغ قيمته 120 مليون.

وقال حمديتش، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة: "كان من المهم بالنسبة لي أن أجلس مع مسؤولي يوفنتوس أريفابيني، وتشيروبيني، ونيدفيد. كنت لاعبا في يوفنتوس لمدة 4 سنوات، ولديَّ علاقة جيدة مع النادي. لقد تحدثنا مرتين والآن علينا التحلي بالصبر ونرى ما سيحدث".

وتابع "أعتقد أننا في وضع جيد في الوقت الحالي؛ لأننا قمنا بالفعل ببعض الأشياء وهذا يجعل الأمر أسهل في سوق الانتقالات".

واختتم "سنبقى أعيننا وآذاننا مفتوحين، ونرى ما سيحدث في سوق الانتقالات، وسنبذل قصارى جهدنا لبايرن ميونخ".

كما كشفت تقارير صحفية عن وصول حسن صالح حميديتش، مدير نادي بايرن ميونخ الألماني، مدينة تورينو لعقد جلسة مع مسئولي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات الهولندي ماتياس دى ليخت لاعب خط الوسط.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن هناك مفاوضات بالفعل بين بايرن ويوفنتوس من أجل ضم اللاعب، وتأتي الجلسة للوقوف على جميع تفاصيل الشروط الشخصية مع دى ليخت، وينتظر يوفنتوس الآن العرض الرسمي من قبل النادي الألماني. 

ويحرص الفريق البافارى بشكل كبير على اختيار قلب الدفاع الهولندى، البالغ من العمر 22 عامًا، ويبدو أنهم عازمون على التعاقد معه هذا الصيف.

ومع تراجع تشيلسي المهتم بالتركيز على أهداف أخرى بدلاً من دي ليخت، فإن اللاعب جاهز للخطوة المقبلة فى مسيرته، لذا اضطر يوفنتوس لطرحه فى الميركاتو، والتخلى عن فكرة التمسك بالشرط الجزائي فى عقده والبالغ 120 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن يوفنتوس يريد بيع دي ليخت بحوالي 90-100 مليون يورو، لكن العرض الأول لبايرن من المرجح أن يكون أقرب إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى 10-15 مليون يورو إضافات.