مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن سنوات بايرن ميونخ بعد تأكيد انتقاله لبرشلونة

نشر
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن سنوات بايرن ميونخ

أكد روبرت ليفاندوفسكي أنه ودع زملائه في بايرن ميونخ وهو يقترب من الانتقال إلى برشلونة.

لم يخف ليفاندوفسكي رغبته في الانضمام إلى البلوجرانا هذا الصيف، حيث تحدث علنًا وحث بايرن على السماح له بالرحيل في عدة مناسبات.

بدت هذه الخطوة محل شك لبعض الوقت بسبب المشاكل المالية لبرشلونة، لكن بعد أن عمل النادي على "الرافعة الثانية" في تعافيهم الاقتصادي مؤخرًا يجب أن يكتمل الانتقال قريبًا.

كما ورد قبل 90 دقيقة، يريد برشلونة استكمال التوقيع بنهاية عطلة نهاية الأسبوع ووافق على صفقة بقيمة 50 مليون يورو مع بايرن ميونيخ.

وأكد ليفاندوفسكي أنه سيكون في حالة تنقل بعد إكمال ما يرجح أن يكون آخر جلسة تدريبية له مع دي روتن يوم السبت.

وقال المهاجم لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا: "سأعود لأقول وداعا لجميع العاملين بشكل صحيح، لم يكن لدي الكثير من الوقت للاستعداد لذلك الآن" .

وأضاف: “كانت هذه السنوات الثماني مميزة ولا تنسى ذلك، قضيت وقتًا رائعًا في ميونخ سأطير قريبًا، لكن بعد المعسكر التدريبي سأعود مرة أخرى وأقول وداعًا بشكل صحيح وأنظم بعض الأشياء”.

وأختتم: “قلت وداعا للاعبين على أرض الملعب اليوم لم أكن قلقا بشأن الإصابة في التدريبات، يمكن أن يحدث شيء لي في المنزل، أردت الحفاظ على لياقتي البدنية والتدريب مع الأولاد مرة أخرى”.

من المقرر أن يصبح ليفاندوفسكي رابع صفقة للنادي في فترة الانتقالات بعد فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينها، كما أعاد عثمان ديمبيلي التوقيع بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الماضي.

من جانبها، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تفاصيل الاتفاق، حيث أفادت بأن البارسا سيدفع 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

وأكدت في الوقت ذاته حصول النادي الكتالوني على توقيع أفضل لاعب في العالم لمدة 4 سنوات، بحيث ينتهي عقده في صيف 2026.

يذكر أن عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2023.