مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يعلن ضم المهاجم هوجو إيكيتيكي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يعلن ضم المهاجم هوجو إيكيتيكي

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي لاعب فريق ريمس، على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال بيان النادى الباريسي، "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول هوجو ايكيتيكي من ملعب ريمس، المهاجم الفرنسي على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، حتى نهاية الموسم".

فى الموسم الماضي، عاد لعب مع فريقه ريمس، وسجل 11 هدفًا فى 27 مباراة بجميع المسابقات.

تم اختيار المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا لفريق فرنسا تحت 20 عامًا والفائز بدورة موريس ريفيلو الدولية الأخيرة ، كما تم استدعاؤه إلى إسبانيا الموسم الماضي.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع كيمبيمبي لتشيلسي

كشفت تقارير صحفية، عن بدأ تشيلسي مفاوضاته مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع المدافع بريسنيل كيمبيمبي، بينما يسعى توماس توخيل إلى تعزيز خط دفاعه بشكل أكبر.

غادر كل من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية لريال مدريد وبرشلونة على التوالي، مع توخيل حريص على جلب ثلاثة مدافعين جدد ليحلوا محلهم.

صفقة كاليدو كوليبالي هي الآن في مرحلة متقدمة، إذ وافق تشيلسي على رسوم تبلغ حوالي 33.8 مليون جنيه إسترليني مع نابولي.

حصل اللاعب السنغالي الدولي على إذن للسفر إلى لندن، حيث هبط مساء الأربعاء وسيتوجه قريبًا إلى لوس أنجلوس للخضوع لفحص طبي والاتصال بزملائه الجدد قبل إبرام الصفقة رسميًا.

لكن كوليبالي لن يكون المدافع الوحيد الذي يتجه إلى ستامفورد بريدج هذا الشهر، حيث يسعى النادي أيضًا إلى ضم ناثان أك لاعب مانشستر سيتي وكيمبيمبي لاعب باريس سان جيرمان.

وفقًا لصحيفة The Athletic، فقد فتح المالك الشريك تود بويلي الذي يعمل كمدير رياضي مؤقت، محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن كيمبيمبي.

لم تصل المفاوضات بعد إلى مرحلة متقدمة لكن أبطال فرنسا منفتحون على بيع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إذا تم الوفاء بتقييمهم.