مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميشيل يانكون: الأهلي لا يحتاج لحراس مرمى جدد

نشر
ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادى الأهلي السابق، أنه أصبح جزءًا من أسرة النادى الأهلي، ولا يمكن أن ينسى الجماهير التي منحته كل شىء خلال الفترة الماضية.

 

وقال ميشيل يانكون، فى مداخلة بالفيديو مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "محمود الخطيب قال لى أننى أصبحت جزءًا من أسرة النادى الأهلى، ولذلك أصر على بقائى فى النادى، وتقابلت مع ريكاردو سواريز أثناء عودتى فى جلسة مع الخطيب وتبادلنا التحية".

 

وأضاف مدرب حراس الأهلى السابق: "علاقتى قوية جدا بمحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وما زالت مستمرة وأنا فخور بالتعامل معهم، والأهلى لا يحتاج لحراس مرمى جدد، ويمتلك حراسا كبارا، سواء فى الفريق الأول أو الناشئين على أعلى مستوى".

 

وعن مصطفى شوبير، قال: "مصطفى شوبير حارس مميز وذكى وجاد جدا ومتشوق للعب وبالفعل هو حارس مميز وفى يوم من الأيام سيصل إلى أن يكون الحارس الأول ولديه هدف يريد تحقيقه، مثله مثل باقى اللاعبين الذين يحلمون بالمستقبل ولديهم الطموح لتنفيذ أحلامه فى المستقبل".

 

اقرأ أيضًا..

نانت الفرنسي يتفق مع جالاتا سراي على ضم مصطفى محمد


كشفت شبكة "سي إن إن" التركية أن صفقة انتقال الدولي المصري مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي حُسمت، بعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل المالية الخاصة بانتقال اللاعب الى الدوري الفرنسي.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن نادي جالاتا سراي سيحصل على 5.8 مليون يورو في بيع نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة لنهاية الموسم المقبل؟

 

فيما قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية" إن نادي نانت لم ينسي مصطفى محمد بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال الى الدوري الفرنسي في 2020 لولا تمسك إدارة النادي بخدمات اللاعب الدولي المصري.

 

وفي الصيف الماضي أكد التقرير أن مصطفى محمد كان قريبا من الانتقال الى بوردو الفرنسي في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية إلا أن الأمر لم يكلل بالنجاح.

 

وشارك مصطفى محمد في 24 مباراة بالدوري التركي الموسم الماضي وسجيل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

 

وقال موقع " lesviolets" إن مصطفى محمد أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نادي نانت في ظل رغبة الأخير الحصول على خدمات المهاجم المصري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

أضاف التقرير أن مصطفى محمد قد ينتقل على سبيل الإعارة الى نانت مقابل من 2 الى 2.5 مليون يورو بنية البيع في صفقة ستتراوح قيمتها ما بين 7 و8 ملايين يورو للنادي التركي.