مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تن هاج مدرب مانشستر يونايتد عن إريكسن: الجماهير ستستمتع بمشاهدته

نشر
تن هاج مدرب مانشستر
تن هاج مدرب مانشستر يونايتد عن إريكسن: الجماهير ستستمتع بمش

أشاد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بصفقتي ليساندرو مارتينيز، إضافة إلى كريستيان إريكسن.

وقال تين هاج عن مارتينيز، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "هو محارب، أعتقد أن الجماهير ستعجب به، هو يملك السلوك الجيد والروح القتالية، ويجلب العدوانية في أسلوب لعبه، ولكن بطريقة جيدة، أعتقد أننا نحتاج إلى ذلك، كما أنه مهاري ويمكنه التعامل مع الكرة، ويلعب بقدمه اليسرى".

وأضاف: "هو يملك مميزات هامة، فالبريميرليج يتمتع بالحدة العالية والكثير من التحديات، ونحن بحاجة إلى مثل هؤلاء اللاعبين، عليه التأقلم مع البلد والنادي والزملاء الجدد، فهناك أمور عديدة مختلفة سيمر بها".

وتطرق للحديث عن إريكسن قائلا: "هو لاعب يملك الخبرة، ولعب في إيطاليا وهولندا ولفترة طويلة في إنجلترا، ويعرف البريميرليج، وهذه أفضلية بالنسبة لنا".

وتابع: "هو لاعب رائع، أعتقد أن الجماهير ستستمتع بمشاهدته، فهو مبدع ويملك الأفكار، كما أن المهاجمين سيكونون سعداء، فهو قادر على إدخالهم في المباريات".
 

أول تعليق من إريكسن بعد انضمامه لمانشستر يونايتد 

رحب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بالتعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسن، بعقد يربطه بالشياطين الحمر خلال 3 سنوات حتى 2025، وشارك صورة له عبر تويتر، صاحبها تعليق: "متحمسون جدا لرؤيتك معنا في أولد ترافورد".

كما نقل الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد تصريح إريكسن الذى قال فيه، "يونايتد ناد مميز، ومتحمس جدا للبدء معهم، لقد حظيت بفرصة اللعب على أولد ترافورد مرات عدة، لكن القيام بذلك بالقميص الأحمر فى يونايتد سيكون شعورا رائعا".

وقال كريستيان إريكسن بعد التوقيع: “مانشستر يونايتد ناد خاص ولا أطيق الانتظار للبدء، لقد حظيت بامتياز اللعب في أولد ترافورد عدة مرات، ولكن القيام بذلك بالقميص الأحمر لمانشستر يونايتد سيكون شعورًا رائعًا”. 

وأضاف: "لقد رأيت عمل إريك في أياكس وأعرف مستوى التفاصيل والإعداد الذي وضعه هو وطاقمه كل يوم، من الواضح أنه مدرب رائع، بعد أن تحدثت معه وتعلمت المزيد عن رؤيته والطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق، فأنا أكثر حماسًا للمستقبل لا يزال لدي طموحات كبيرة في اللعبة، وهناك قدر كبير أعلم أنه يمكنني تحقيقه وهذا هو المكان المثالي لمواصلة رحلتي". 

قال جون مورتوج مدير نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم: “كان كريستيان أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في أوروبا طوال مسيرته، ليس من المستغرب أن يكون لديه الكثير من الخيارات هذا الصيف، لذلك نحن سعداء حقًا لأنه كان مقتنعًا بأن هذا هو النادي المناسب له”.