مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إريك تن هاج يحذر ماجواير بعد توقيع ليساندرو مارتينيز

نشر
إريك تن هاج يحذر
إريك تن هاج يحذر ماجواير بعد توقيع ليساندرو مارتينيز

تحدى إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، هاري ماجواير لإثبات قدرته على قيادة الشياطين الحمر قبل وصول ليساندرو مارتينيز مدافع أياكس.

عانى ماجواير من تذبذب في المستوى في موسم 2021-22، لكنه سيبدأ الموسم الجديد كقائد للنادي مع تين هاج الذي يحافظ على ثقته في قائده.

ستكون هناك منافسة أكبر لبدء الأدوار في الخط الخلفي مع وصول مارتينيز، الذي سينضم إلى النادي من أياكس في صفقة تبلغ قيمتها الأولية 55 مليون جنيه إسترليني.

سيقاتل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، من أجل دور الفريق الأول جنبًا إلى جنب مع رافائيل فاران وفيكتور ليندلوف، لكن تن هاج اقترح أن ماجواير سيظل أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق مما يجعل أدائه يستحق ذلك.

قال تين هاج: "أرى القبطان دائمًا على أنه قضية أمليها".

وأضاف: “بناء الفريق بالنسبة لي هو نقطة مهمة، وأنا أتحدث دائمًا عن مجموعة من القادة، القائد مهم حقًا وأنا سعيد معه”.

عندما سُئل عما إذا كان ماجوير لاعبًا في الفريق الأول، قال: “أعتقد أنه كذلك، لقد أثبت ذلك في الماضي ولكن عليه أيضًا إثبات ذلك في الوقت الحاضر وفي المستقبل”.

الأرجنتين أمام إستونيا - ودية دولية

وتابع: “لقد لعب كم مرة؟ ستون مرة لانجلترا؟ إنه رائع حقًا وأتوقع منه الكثير، ولكن هناك أيضًا منافسة داخلية وهذا ما يحتاجه نادٍ مثل مان يونايتد، لا يمكنك الفوز بـ 11 لاعبًا”.

وأردف: “نحن بحاجة إلى فريق، خاصة هذا الموسم مع العديد من المباريات، لدينا الدوري الأوروبي في نهاية الأسبوع الدوري الإنجليزي وكأس العالم، لذلك نحن بحاجة إلى فريق كامل يضم لاعبين ذوي كفاءة عالية وليس عددًا”.

وأضاف: “أعتقد أن لدينا لاعبين جيدين هناك ولكني أعتقد أيضًا أننا بحاجة إلى فريق جيد وعميق أيضًا، لقد قمت بتحليل فريق يونايتد العام الماضي في الجزء الأيسر من الدفاع”.

وعن مارتينيز: “إنه أعسر وهذه ميزة في الاستحواذ وكذلك في الدفاع، وأعتقد أنه يجلب أيضًا روح أمريكا الجنوبية والسيطرة والعدوانية”.

وأختتم :"يمكنه إضفاء الروح على الفريق وبالتعاون مع الجماهير، أعتقد أنه سيكون جيدًا حقًا لمانشستر يونايتد والطريقة التي نلعب بها".