مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يعلن إعارة ريس ويليامز إلى بلاكبول لمدة موسم

نشر
ليفربول يعلن إعارة
ليفربول يعلن إعارة ريس ويليامز إلى بلاكبول لمدة موسم

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء اليوم الثلاثاء، انضمام المدافع ريس ويليامز لصفوف فريق بلاكبول على سبيل الإعارة.

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه "انضم مدافع ليفربول ريس ويليامز إلى بلاكبول في صفقة إعارة لمدة موسم واحد".

وجدد ليفربول عقد ريس ويليامز البالغ 21 عاما، بعدما وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز في صيف العام الماضى ثم نضم إلى سوانزي سيتي في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم الماضى 2021-2022.

ليفربول يكشف عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن القميص الثاني الذي سيرتديه في الموسم الجديد 2022-2023، والذي يفتتحه بمواجهة مانشستر يونايتد في المبارة التي تقام وديًا اليوم فى الثالثة عصرا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 / 2023.

 ويغيب عن مانشستر يونايتد نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذى يرفض المشاركة في أي معسكر إعدادي لفريقه، لرغبته فى الرحيل.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى تدريبات الريدز الأحد الماضي استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وسجل محمد صلاح ظهوره الأول فى تدريبات ليفربول تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب استعدادا للموسم المقبل، وذلك عقب وصوله  إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة فى المعسكر التحضيرى المقام حاليا.

عدنان درجال يشيد بـ"زيدان إقبال وكاردو صديق" لاعبا اليونايتد وكريستال بالاس

أشاد عدنان درجال وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بزيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد وكاردو صديق لاعب كريستال بالاس الإنجليزي.

والتقي زيدان إقبال بكاردو صديق قبل المبارة الودية التي أقيمت بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس. 

وشارك زيدان إقبال مع الشياطين الحمر في الشوط الثاني.

وعبر عدنان درجال عن سعادته باللاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “انه لشئ رائع ومدعاة للفخر والاعتزاز ان يتواجد اللاعب العراقي في اهم واقوى الدوريات العالمية وتسلط عليه الاضواء بهذا الشكل نتاجا للمستوى الرائع”.

وأضاف: “ندعم بشكل كبير جميع المواهب الرياضية، وهذا الثنائي الواعد في الدوري الانجليزي وبقية المحترفين والنجوم العراقيين في مختلف بقاع العالم”.

تفوق فريق مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، اليوم الثلاثاء، في ثالث وديات الشياطين الحمر خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد.